بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

موافقة خلال ساعة ..تعرف علي تفاصيل وشروط قرض «التابلت» للمشروعات متناهية الصغر من بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن أحدث خدماته للعملاء، إذ يقدم البنك قرض المشروعات متناهية الصغر بإستخدام التابلت فقط من أي مكان في مصر وبأسرع وقت ممكن حيث يتم تحويل القرض في حساب العميل خلال ساعة واحده فقط من الطلب.

تفاصيل المنتج:

أطلق بنك القاهرة أول خدمة بالقطاع البنكى لإتاحة التمويلات للمشروعات متناهية الصغر رقميا بمقر أنشطة العملاء دون حاجة العميل لزيارة مقر الفرع فى خطوة غير مسبوقة تعزز دور البنك فى دعم منظومة الشمول المالى والتحول الرقمى مما يسهم فى توفير الوقت والجهد المبذول من العملاء و تيسير اجراءات حصولهم على القروض.

طريقة الإشتراك في قرض المشروعات متناهية الصغر من خلال التابلت:

للتقدم بطلب للتمويل يتم الاتصال بخدمة العملاء، ليقوم البنك بتوجيه مسئول التمويل لمقر نشاط العميل لاستيفاء إدخال المستندات وبيانات العميل والضامن عبر التابلت ومراجعة التقييم الائتماني (آي سكور) الخاص بالعميل وتحويل الطلب إلكترونيا إلى مسؤول التمويل في الفرع، للحصول على الموافقة بعد استيفاء كامل الإجراءات لتصل رسالة للعميل بصرف القرض في حسابه في أقل من ساعة.

هناك فروع تقدم منتج القروض متناهيه الصغر علمًا بانه قد تم توفير خدمه صرف القرض من خلال التابلت ببعضًا منها وتم البدء بـ 10 فروع هي (سنورس-طما- سمالوط – ناصر- منفلوط – الباجور- كفر سعد- بيلا –اجا –فاقوس ) وجاري استكمال باقي الفروع تباعا .

وتتراوح قيمة القرض الجديد بين 5 آلاف جنيه و400 ألف جنيه، مع عدم السماح بتخطي الشرائح المحددة والموزعة على 4 شرائح، الأولى من 5 آلاف جنيه وحتى 100 ألف جنيه، والثانية أكثر من 100 ألف وحتى 200 ألف جنيه، والثالثة أكثر من 200 ألف وحتى 300 ألف جنيه، والرابعة أكثر من 300 ألف وحتى 400 ألف جنيه.

ويبلغ الحد الأدنى لمدة القرض 6 أشهر، أما الحد الأقصى يبلغ 36 شهرا بالنسبة للشريحة الأولى، و60 شهرا للشرائح الثانية والثالثة والرابعة، فيما يبلغ العائد السنوي على التمويل 25% متناقص، أو 14% ثابت.

وتتمثل الضمانات والمستندات المطلوبة في صورة من عقد تأسيس النشاط، وصورة من البطاقة الشخصية لصاحب النشاط وأيضا الضامن، وإيصال مرافق حديث لصاحب النشاط والضامن أيضا، وعقد إيجار أو تملك مقر النشاط أو السكن، وإقرار ضريبي حديث وصورة من السجل التجاري.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد