بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مؤتمر الناس والبنوك يكرم قيادات القطاع المصرفي الجديدة

شهد مؤتمر الناس والبنوك اليوم في دورته الخامسة عشر تكريم القيادات المصرفية الجديدة بالقطاع المصرفي، حيث قام المؤتمر خلال جلسته الافتتاحية بتكريم محمد بدير الرئيس التنفيذى لبنك قطر الوطنى الأهلي.

كما شهدت فعاليات المؤتمر تكريم حازم حجازي الرئيس التنفيذي لبنك البركة مصر والذي تولى العديد من المناصـب فـي القطاع البنكي والمصرفي، وخاصـة فـي أنشطة التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة داخـل مـصـر و دول الخليج، وأيضا تم تكريم عمرو ثروت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك ABC مصر.

ويناقش المؤتمر على مدار يومين دور الجهاز المصرفي في دعم التنمية المستدامة وزيادة معدلات الإنتاج ودعم القطاع الخاص والمواطنين ويضم عدد من الجلسات تشمل دور مبادرات البنك المركزي في دعم الاقتصاد المصري خلال الأزمات، وتأثير مبادرة حياة كريمة على الاقتصاد، والمدفوعات الإلكترونية ودور البنوك في التوعية، واستراتيجيات التحول نحو الاقتصاد الأخضر، والشراكة بين قطاعي الصحة والبنوك في الحد من أثار كورونا.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد