بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

كيف تحافظ على سرية معلوماتك المصرفية؟

يعد المحافظة على سرية المعلومات المصرفية أحد أبرز التحديات التي تواجه الأفراد والمؤسسات التجارية والمالية على حدٍ سواء، باعتبار أن الاحتيال المالي لا يفرق بين الشخص الطبيعي والشخص الاعتباري.

وتقدم بوابة (بنوك 24 ) عدة نصائح لتجنب الوقوع في الاحتيال المالي من أهمها:

1- يجب حفظ كلمة المرور الخاصة بك وعدم الإفصاح عنها للغير أو كتابتها.

2- لاتقم أبدا بإطلاع أي شخص على كلمة المرور لنظام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الرقم السري لبطاقة الصراف حتى لو كان موظف البنك.

3- لابد من تغيير كلمة المرور باستمرار لضمان عدم إمكانية استخدامها أو تخمينها من قبل الغير.

4- تأكد من عدم مراقبة الغير لك عند إدخال معلوماتك على لوحة المفاتيح عند استخدامك للنظام، وخاصة عند إدخال كلمة المرور.

5- لا تبتعد مطلقاً عن جهاز الحاسب إذا كنت تستخدم نظام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، فقد يتمكن آخرون من الدخول إلى حسابك خلال تلك الفترة.

6- سجل الخروج عند الانتهاء من استخدام نظام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بالنقر على زر الخروج، حيث يتم إنهاء الإتصال مباشرة ولا يمكن تنفيذ أي عملية إلا بعد تسجيل الدخول مرة أخرى.

7- ينصح بكتابة عنوان البنك يدوياً في المتصفح للدخول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ولا ننصح بالبحث عن رابط البنك عن طريق محركات البحث في الإنترنت.

8- لاتدخل لموقع البنك عن طريق الروابط التي تكون في رسائل البريد الإلكتروني أو المواقع الإلكترونية ، ويمكنكم دائماً الإعتماد فقط على عناوين البنك الإلكترونية (الروابط والعناوين البريدية) المنشورة على مطبوعاته.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد