بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

عاوز تستثمر فلوسك لمدة سنة واحدة .. تعرف تفاصيل شهادة الاستثمار “ب ” من البنك الأهلي المصري

تعد شهادات الإدخار من الأوعية الأكثر تفضيلا لعملاء البنوك نظرا لما تقدمه من فوائد مرتفعة بالمقارنة بالأوعية الادخارية الأخرى في السوق،
وتقدم البنوك المصرية العديد من الشهادات بالعملات المحلية والأجنبية لتلبية متطلبات كافة العملاء، ويختلف العائد على الشهادات باختلاف المدة واختلاف دورية صرف العائد.

ويتميز البنك الأهلي المصري لعملائه مجموعة من شهادات الإدخار على رأسها شهادة الإستثمار”ب” لمدة عام بعائد 6% بالجنيه المصري

بوابة (بنوك 24) تستعرض في التقرير التالي تفاصيل شهادة الإستثمار “ب من البنك الأهلي المصري:

خصائص الشهادة:

فئات الشهادة: 500جنيه ومضاعفاتها

مدة الشهادة: سنة

دورية صرف العائد: شهري

سعر العائد: 6%

الاقتراض: يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرفنا وفقاً والتعليمات السارية و اسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.

الإسترداد: تسترد الشهادة في نهاية المدة بكامل قيمتها الاسمية , ويمكن استردادها بعد مضي ستة اشهر من يوم العمل التالي ليوم الشراء وفقا و القيم الاستردادية المعدة في هذا الشان.

مزايا الشهادة :

يتم صرف العائد من خلال ماكينات الصرف الالى المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية خلال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

مدة الشهادة سنة واحدة تبدأ من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء و تجدد تلقائيا في تاريخ أستحقاقها ما لم يتم أستردادها أو وجود تعليمات بخلاف ذلك.

تدر الشهادات عائد دوري شهري بسعر عائد ثابت طوال مدة الشهادة يحدد وفقا للسعر السائد في تاريخ اصدار الشهادات و يحتسب اعتبارا من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء، و يصرف في تاريخ استحقاقه.

لمزيد التفاصيل اتصل بـ  19623

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد