بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

طارق فايد: القطاع المصرفي ساند الدولة في توفير لقاح كورونا لملايين المواطنين

أكد طارق فايد رئيس مجلس ادارة بنك القاهرة،  أن القطاع المصرفي المصري، قام بمساندة الدولة لتوفير لقاح كورونا لملايين المواطنين في إطار المسئولية الاجتماعية للبنوك، مشيداً بمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تسهم فى دفع عجلة التنمية والنهوض بنحو 15 مليون مواطن.

أضاف خلال كلمته بمؤتمر الناس والبنوك أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بعملية “التسكين” ونقل الأسر الأكثر احتياجا إلى وحدات سكنية ذات مستوى معيشي أفضل.

وتابع أن القطاع المصرفي يحرص علي مساعدة العملاء غير القادرين في نطاق حياة كريمة بتوقيع عدة شراكات بالتعاون مع المركزي لضخ تمويلات لتلك الشرائح ومساندتهم للنهوض بمشروعاتهم.

ويناقش مؤتمر الناس والبنوك على مدار يومين دور الجهاز المصرفي في دعم التنمية المستدامة وزيادة معدلات الإنتاج ودعم القطاع الخاص والمواطنين ويضم عدد من الجلسات تشمل دور مبادرات البنك المركزي في دعم الاقتصاد المصري خلال الأزمات، وتأثير مبادرة حياة كريمة على الاقتصاد، والمدفوعات الإلكترونية ودور البنوك في التوعية، واستراتيجيات التحول نحو الاقتصاد الأخضر، والشراكة بين قطاعي الصحة والبنوك في الحد من آثار كورونا.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد