بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

حسن غانم : البنوك تستهدف المشاركة الفعالة في كافة مبادرات المركزي المصري

قال حسن غانم رئيس مجلس ادارة بنك التعمير والإسكان، إن مبادرة حياة كريمة تعد من أكبر المبادرات على مدار الأعوام الماضية حيث توجه المبادره لأكبر عدد من سكان مصر وتوفير حياة أفضل للمواطن وسيكون لها تاثير إيجابي على الوضع الاقتصادي وتوفير فرص العمل والحد من البطالة.

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر الناس والبنوك أن البنوك تهدف إلى المشاركة الفعالة في كافة المبادرات التي يطلقها البنك المركزي المصري لتحقيق التنمية الاقتصادية ودفع عجلة الانتاج، لافتاً إلي أن عدد الوحدات السكنية التي سيتم طرحها ضمن مبادرات البنك المركزي للتمويل العقاري ستكون بأعداد كبيرة وتناسب جميع الشرائح والفئات وسيكون للبنوك دورا كبيرا في المساهمة والتمويل.

وأوضح أن مبادرة التمويل العقارى الجديدة ذات العائد 3%  تهدف إلى مخاطبة الفئات المتوسطة ومحدودى الدخل وسيكون لها تأثير إيجابي على المواطن المصري.

وأشار إلي أن بنك التعمير والإسكان لما له من خبره في مجال الاستثمار والتنمية والتمويل العقاري نجح في تقديم تمويلات كبيرة ويساهم في مشروعات كثيرة على مستوى الجمهورية لمخاطبة جميع فئات المجتمع، الأمر الذي نتج عنه ثقة كبيرة فى اسم البنك.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد