بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تحت رعاية وزارة التضامن الإجتماعي .. بنك الإسكندرية ينظم «Yes Yoga Day»

نظم بنك الإسكندرية من خلال مبادرته لتمكين المرأة «غالية» «Yes Yoga Day» تحت عنوان «سكون: بداية مصير جديد» والذي يقام تحت رعاية المجلس ووزارة التضامن الاجتماعي، وشارك في «Yes Yoga Day» كلا من المجلس القومي للمرأة ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، الذي يهدف لمكافحة العنف ضد المرأة بشكل عام.

تركزت قضية هذه السنة في تمكين ومكافحة العنف ضد الوافدات في مصر تحت عنوان “سكون: بداية مصير جديد،” والعائد المادي سيكون لتطوير المؤسسة المستفيدة من الفعالية وتعزيز التعاون بين المؤسسات الوطنية ومنظمات المجتمع المدني وشركاء التنمية، والتأكد من اتخاذ كافة السبل اللازمة لمنع تعرض المزيد من النساء والفتيات للعنف، مع العمل على توعية أفراد المجتمع من خلال الأنشطة والفعاليات والحملات المتنوعة بخطورة هذه القضية والآثار السلبية المترتبة عليها، سواء على المرأة أو أفراد أسرتها .

كما شارك المجلس القومي للمرأة على هامش الفعالية بمعرض لعرض منتجات السيدات، حيث تم عرض منتجات متنوعة لـ١١ سيدة من قاعدة بيانات رائدات الأعمال لدى المجلس.

جدير بالذكر أنه تم توزيع على الضيوف كمامات من إنتاج السيدات اللاتي شاركن في الدورات التدريبية التي نظمها المجلس لصنع الكمامات .

وتعتبر مبادرة “غالية ” أحد أهم المبادرات التي أطلقها بنك الإسكندرية في المنتدى الإقتصادي العالمي للمرأة رقم 35 العام الماضي، وأطلق البنك المبادرة تحت شعار ” لأنها قوية.. حالمة.. مبدعة .. وغالية “، وتأتي تلك في إطار اهتمام و تقدير بنك الإسكندرية للمرأة وأصحاب المشاريع من السيدات، بالإضافة إلى حرص البنك على تمكين المرأة و تقديم الدعم لها؛ سواء الإجتماعي أو الاقتصادي ، ودعم كافة المؤسسات المهتمة بدور المرأة في المجتمع.

كما تأتي مبادرة “غالية” ضمن العديد من المبادرات التي يدعمها “المجلس القومي للمرأة”، والذي يعتبر شريك البنك الإستراتيجي من خلال مبادرتة الوطنية “ة” تاء مربوطة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد