بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك تنمية الصادرات يضاعف حجم أعماله على مدار 5 سنوات «إنفوجراف»

نتائج أعمال وانجازات عدة تمكن البنك المصرى لتنمية الصادرات من تحقيقها فى كافة المجالات والأنشطة المصرفية وذلك منذ تولى ميرفت سلطان رئاسة مجلس إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات فى نوفمبر 2016، لتضع استراتيجية طموحة لمدة 5 سنوات استهدفت مضاعفة حجم أعمال البنك فى كافة القطاعات.

وتتمثل أهم انجازات البنك خلال تلك الفترة فى التوسع بمجال التجزئة المصرفية من خلال إطلاق العديد من الخدمات والمنتجات الإلكترونية كالإنترنت البنكى والمحفظة الإلكترونية، كما تم إطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية التى تعتمد على الخدمة الذاتية عبر تخصيص أماكن ببعض فروع البنك تحتوى على digital island لتشجيع العملاء على الاستخدام الذاتى للخدمات الالكترونية .

كما حرص البنك المصرى لتنمية الصادرات على التعزيز فى انتشار الثقافة المصرفية عن طريق المشاركة فى أنشطة الشمول المالى المختلفة وتقديم ندوات توعية فى عدة محافظات .

وجاءت أهم نتائج أعمال البنك المتميزة فى الوصول بإجمالى حجم محفظة التجزئة المصرفية إلى 2.6 مليار جنيه وحجم قروض الشركات إلى 35.8 مليار جنيه ، وزيادة حجم الأصول إلى 69.4 مليار جنيه ، وارتفاع حجم الودائع إلى 57.9 مليار جنيه .

وفيما يتعلق بالانتشار الجغرافى للبنك فقد تمكن البنك من الوصول بإجمالى عدد فروعه إلى 43 فرعاً على مستوى الجمهورية ، كما أطلق البنك مفهوم جديد للفروع وهو 2in1branch .

وعلى صعيد المسئولية المجمعية فقد كان للبنك المصرى لتنمية الصادرات دور رائد فى هذا المجال حيث تم زيادة موازنة المسئولية المجتمعية بما يزيد عن 80% لخدمة قطاعى الصحة والتعليم .

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد