بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك القاهرة يشارك في مبادرة حياة كريمة ويدعم إعادة إعمار قرى داود والصفيح بالفيوم «صور»

شارك بنك القاهرة برئاسة طارق فايد رئيس مجلس الإدارة، بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير، في إعادة افتتاح قريتي داود والصفيح بمحافظة الفيوم بعد إعادة إعمار المنازل المتهالكة بهما وتسليم المنازل لأصحابها التي تم إعادة إعمارها وفرشها، ضمن جهود تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

كما شمل الحفل افتتاح مصنع السجاد اليدوي بقرية دار السلام مركز يوسف الصديق بعد أن تم إنشاؤه من جديد على مساحة أكبر ليستوعب أكبر عدد ممكن من العمالة.

وقال طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إن البنك مهتم بتحقيق أهداف التنمية المستدامة، معربا عن سعادته بتواجد في محافظة الفيوم للمرة الثانية في أقل من شهر، من خلال مبادرات يدعمها البنك ويقوم بتمويلها خاصة المشروعات المتناهية الصغر والحرفية.

وأضاف فايد، أن البنك يسعد بالمشاركة في إعادة إعمار منازل قرى داوود وتوسعة مصنع الأشغال اليدوية والسجاد وتطويره بقرية دار السلام أيضا، موجها التحية لمؤسسة صناع الخير التي ساهمت بشكل كبير في الوصول للأماكن المستهدفة والمستحقين لهذه الخدمات.

وأكد فايد على ضرورة توفير فرص العمل، وزيادة معدلات التشغيل والتي تأتي في إطار جهود مبادرة حياة كريمة، وهو أحد أنجح المشروعات على مستوى العالم.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد