بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بالأرقام.. كيف تحصل على دخل 6500 جنيه من حسابات توفير البنك الزراعي المصري؟

تعد حسابات التوفير من الأوعية التي تنال إهتمام كبير من قبل العملاء نظرا لما تقدمه من فوائد مرتفعة بجانب قدرة العميل على سحب وإيداع أمواله في أي وقت بسهولة ودون قيود.

( بنوك 24) تستعرض في التقرير التالي حسابات توفير البنك الزراعي المصري، والفائدة التي سيحصل عليها العميل عند استثمار 100 ألف جنيه.

مزايا حسابات توفير البنك الزراعي المصري

يتيح البنك الزراعي المصري باقة متميزة من حسابات التوفير بخصائص ومدد متنوعة لتتناسب مع تفضيلات العملاء المختلفة، وتتضمن الباقة حساب التوفير العادي الذي يقدم العديد من المزايا للعملاء، وبحد أدنى 100 جنيه لفتح الحساب، وتبلغ الفائدة على الحساب 6.5%، ويصرف العائد كل 3 أشهر.

الفائدة التي سيحصل عليها العميل عن استثمار مبلغ 100 ألف جنيه

عند استثمار مبلغ 100 ألف جنيه في حسابات التوفير ذو العائد الربع السنوي من البنك الزراعي المصري سيحصل صاحب المبلغ على عائد 6500 جنيه سنويًا، أي 1625 جنيه كل 3 أشهر (ربع سنوي).

دفتر توفير المعاش من البنك الزراعي المصري

يطرح البنك الزراعي المصري بجانب حساب التوفير العادي، حساب آخر باسم دفتر توفير المعاش الذي يقدم العديد من المزايا للعملاء، وبحد أدنى 1000 جنيه لفتح الحساب، ويقدم دفتر توفير المعاش فائدة 6.5%، ويتم صرف العائد كل شهر.

الفائدة على استثمار مبلغ 100 ألف جنيه في دفتر توفير المعاش

عند استثمار مبلغ 100 ألف جنيه في في دفتر توفير المعاش ذو العائد الشهري من البنك الزراعي المصري سيحصل صاحب المبلغ على عائد 6500 جنيه سنوياً، أي 541.66 جنيه شهرياً.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد