بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

القاضي: نستهدف زيادة نسبة توظيف القروض إلى الودائع بالمصرف المتحد لـ 60%

قال أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن معدلات توظيف القروض إلى الوادئع بالبنك حاليًا تصل إلى 50% ، ومن المستهدف الوصول بها إلى 60% خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن إجمالى حجم محفظة الودائع بمصرفه بلغت 44 مليار جنيه ، وأن البنك يعمل حاليًا على النمو بمحفظة التجزئة المصرفية للأفراد.

وأشار القاضي فى تصريحات خاصة لـ “بوابة بنوك 24” إلى أن محفظة التجزئة المصرفية بالبنك  تبلغ حاليا نحو 4.8 مليار جنيه، ومستهدف الوصول بها إلى 5 مليارات جنيه بنهاية العام الحالي، كما يعتزم البنك إفتتاح فرعين جديدين قبل نهاية العام الجاري2021،لتصل شبكة فروع المصرف المتحد بذلك إلى 70 فرعا على مستوى محافظات الجمهورية، كما يستهدف البنك ايضًا افتتاح 5 فروع جديدة خلال العام المقبل 2022.

وأكد القاضي أن الإهتمام بالبنية التكنولوجية على رأس اولويات البنك، حيث قام المصرف المتحد بضخ 1.5 مليار جنيه خلال 5 سنوات لدعم وتطوير بنيته التكنولوجية، مشيدًا بالدعم المقدم من قبل البنك المركزي المصري للنهوض بعملية التحول الرقمى بالقطاع المصرفي المصري  وتطوير منظومة المدفوعات الرقمية، موضحًا أن مستهدفات الاستثمار فى البنية التكنولوجيا والتطوير يتم تحديدها على أساس سنوي وفقًا للمستجدات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد