بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

التجاري وفا بنك يعقد ندوة تعريفيه لأعضاء مستثمري العاشر من رمضان

عقد التجاري وفا بنك إيجيبت ندوة تعريفية لخدماته ومنتجاته الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك لأعضاء جمعية مستثمرين العاشر من رمضان.

وقدم البنك خلال الندوة عدد من المنتجات التي تتناسب مع الاحتياجات التمويلية للأنشطة التخصصية للشركات والمصدرين.

ويقدم بنك التجاري وفا إيجيبت حلولاً مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء المالية. وسواء كانت لمشروعات تجارية قائمة أو جديدة، من خلال مجموعة أدوات وخدمات متعددة لإدارة الأعمال بفاعلية، إضافة إلي خدمة الاستشارات التجارية المناسبة لتنمية الشركات.

وتتميز خدمات ومنتجات البنك للمشروعات المتوسطة والصغيرة بمجموعة مميزات أهمها: سهولة التواصل حيث يخصص البنك فرق من المحترفين من ذوي المهارات والخبرة العالية أينما كنت في مصر. ويعمل متخصصو المشروعات الصغيرة والمتوسطة في التجاري وفا إيجيبت بأسلوب اللامركزية، بمعني مزاولة المهام من خلال مراكز مختلفة في جميع أنحاء مصر بما في ذلك القاهرة والإسكندرية والدلتا والقناة والصعيد.

يوفر التجاري وفا بنك إيجيبت باقة كاملة من المنتجات وبرامج التمويل ، مثل:

التمويل السريع:
في إطار تفهم البنك لطبيعة العمل الديناميكية والسريعة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تتطلب عادةً تلبية الاحتياجات المالية بشكل سريع. ولذا فإنه يوفر برنامج التمويل السريع المصمم خصيصا لتلبية الاحتياجات المتنوعة لتمويل رأس المال العامل المتداول خلال فترة زمنية قصيرة.
تمويل الصادرات:
كما يوفر البنك جميع الخدمات المصرفية لدعم المُصدرين في لتطوير أعمالهم من خلال شبكة واسعة من الفروع . ويقوم فريق من المتخصصين بتقييم احتياجات العميل واقتراح برنامج التمويل الأكثر ملاءمة بما يتماشى مع مبادرة البنك المركزي المصري لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث يمكنك الحصول على تسهيلات ائتمانية بأقل سعر فائدة متناقص.
مبادرات البنك المركزي المصري:
كما يدعم البنك المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم أسعار فائدة عائد مدعمة وفقاً لتوجيهات مبادرات البنك المركزي المصري.
الخدمات غير المالية:
ويوفر البنك مجموعة من الخدمات غير المالية لتحسين بيئة العمل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشباب ورواد الأعمال.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد