بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البطل جروب وبنك QNB الأهلي يعلنان بدء العمل بمادرتي التمويل العقاري 3 و8%

وقعت البطل جروب بروتوكول تعاون مع QNB الأهلي، لتعلن بدء العمل بالمبادرتين الخاصتين بالتمويل العقاري 3 % و 8 %.

ووقع البروتوكول المهندس عماد دوس الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ ” البطل جروب “، ومحمد بدير – الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، في حضور مسؤولي وأعضاء مجلس الإدارة وفرق العمل عن كل من البنك وشركة البطل جروب.

وقد أشاد المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل جروب، بأهمية تلك المبادرات بشكل عام في دعم الاقتصاد القومي، وبشكل خاص لقطاع العقارات حيث انه من اهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري، والذي ينعكس النهوض به على جميع القطاعات الاقتصادية الأخرى بما يساهم في تنفيذ خطط التنمية المستدامة للدولة من خلال إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة في المدن الجديدة

وأكد دوس على ضرورة تكثيف الجهود والعمل من اجل دعم خطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، موضحا أننا نحرص دائما على مساندة كافة الأنشطة التي تساهم في خلق حياة أفضل للمواطن المصري، وخاصة توفير السكن الملائم للأفراد بهدف التخفيف عن كافة شرائح المجتمع.

وأشار إلى أن العميل سيقوم بسداد مقدم 20 % وسيحصل على تمويل عقاري يصل إلى 30 سنة، موضحا أن الوحدات التي تم توقيع بروتوكول التعاون للمبادرة عددها 600 وحدة وتقع بكمبوند ” روك إيدن ” بالسادس من أكتوبر وكمبوند ” روك فيرا ” بالتجمع الخامس، مساحات بوحدات مختلفة وهى وحدات جاهزة كاملة التشطيب وفقا لشروط التمويل العقاري.

وتعليقا علي توقيع البروتوكول صرح محمد بدير- الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي “، أن توفير التمويل الطويل الأجل وبأسعار عائد مدعم يعد إضافة لسوق التمويل العقاري كونه أحد أهم الآليات لتحريك السوق المصري وانعاشه اقتصاديا.

وأضاف “يأتي توقيع QNB الأهلي بروتوكول تعاون مع شركة من أكبر الشركات العاملة بالسوق العقاري تماشيا مع استراتيجية البنك الهادفة لدعم السوق العقاري بشكل خاص، وتنفيذ توجيهات البنك المركزي المصري للمساهمة في تطوير هذا القطاع بشكل عام. بالإضافة الي تنشيط وزيادة محفظة التمويل العقاري بالبنك وتلبية احتياجات العملاء من الطرفين من خلال الجهود المشتركة للبنك والشركة، وقد تم تصميم أفضل العروض التمويلية لتلبية هذه الاحتياجات”.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد