بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

أيمن جمجوم: البنك الأهلي المصري يلعب دورا فعالا في مبادرة حياة كريمة

قال أيمن جمجوم رئيس مجموعة الفروع في البنك الأهلي المصري، إن دعم البنك الأهلي المصري للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر يلعب دور فعال في مبادرة “حياة كريمة “.

وأضاف جمجوم أن البنك الأهلي المصري يهتم بتنمية الفئات غير القادرة على التواصل مع الجهات المصرفي، مشيرا إلى أن البنك الأهلي يتعاون مع جميع المؤسسات الدولة في مبادرة حياة كريمة الرامية لتطوير الريف المصري.

يذكر أن البنك الأهلي المصري يولي أهمية قصوى بمجال المسئولية المجتمعية ويساهم بفاعلية فى تنمية المجتمع من خلال تقديم كافة أوجه الدعم، سعيًا منه لتطبيق المعيار الذى يحرص عليه والمتمثل فى إيجابية التأثير على مستقبل الأنشطة المجتمعية.

وتلعب المسئولية المجتمعية دورا أساسيا في عمليات البنك الأهلي المصري، وتمس المشروعات التى يساهم فيها البنك بهذا المجال حياة ملايين المصريين في جميع محافظات الجمهورية.

وبلغت مساهمات البنك في مجالات المسئولية المجتمعية خلال السنوات الـ6 الأخيرة أكثر من 8 مليارات جنيه، وهي أرقام تؤكد على أن البنك الأهلي المصري هو البنك الأكثر إنفاقا في مجال المسؤولية المجتمعية بين القطاع المصرفي بأكمله.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد