بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مصرفيون من ذهب| غادة البيلي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية

تتمتع غادة البيلي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية بخبرة مصرفية تمتد لما يجاوز خمسة وثلاثون عاما في بنوك عريقة.

شغلت غادة البيلي منصبها كرئيس بنك التنمية الصناعية في 2019، وحققت منذ توليها المسؤولية طفرة كبيرة في كافة مؤشرات البنك وأيضا على مستوى الأعمال.

البيلي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وحاصلة أيضاً على العديد من الجوائز والتكريمات تقديرا لمشوارها المصرفي الممتد ، كما تم تكريمها كواحدة من أفضل ٥٠ شخصية مصرية وأكثرهم تأثيراً.

شغلت منصب الرئيس التنفيذي للخزانة والعلاقات الخارجية والخدمات المالية الدولية بالبنك الأهلي المصري حتى منتصف عام ٢٠٢٠.

كما كانت عضوا في عدد من اللجان بالبنك الأهلي المصري مثل اللجنة التنفيذية، لجنة الأصول والخصوم ولجنة الائتمان العليا للمؤسسات المالية.

تولت مناصب عديدة بسيتي بنك مصر حيث تولت منصب رئيس وحدة النفط والغاز ورئيس وحدة القطاع العام، ونائب رئيس قطاع الخزانة ورئيس مبيعات الخزانة وتسويق المشتقات المالية ورئيس قطاع الخزانة.

شغلت البيلي أيضاً عدة مناصب رئيسية في سيتي بنك مصر، وعضوية عدد من اللجان منها عضو لجنة الائتمان، وعضو اللجنة العليا للموارد البشرية، وعضو لجنة الالتزام العليا، وعضو لجنة الالتزام الخاصة بفرع سيتى بنك، وعضو لجنة الأصول والخصوم.

وأيضا شغلت رئيس مجموعة المؤسسات المالية وتمويل شركات القطاع العام وكبير مسئولى العلاقات الحكومية، التي تركز على المؤسسات المالية والمؤسسات المالية غير المصرفية وشركات القطاع العام والجهات الحكومية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد