بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مصرفيون من ذهب| عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر

يتمتع عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر بخبرة مصرفية تتخطى الـ 20 عاما في مصارف إقليمية وعالمية رائدة في القاهرة ولندن ودبي.

استطاع البهي بخبرته الطويلة أن يقود فريق عمل مصرفي محترف نحو تطوير بنك المشرق مصر والمساهمة في احتلاله مكانة رفيعة بين البنوك المصرية خلال وقت قياسي لاسيما في مجال التحول الرقمي.

وشهد بنك المشرق في عهد عمرو البهي تقدماً ملموساً فى جميع مؤشرات الأعمال، بجانب حرصه الدائم على تقديم منتجات فريدة من نوعها في السوق المصري.

عمل البهي في العديد من المؤسسات المالية الرائدة في مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة، كما أدار ونفذ العديد من الخطط والمبادرات الاستراتيجية خلال مسيرته المهنية.

شغل البهي العديد من المناصب القيادية، حيث تولى منصب الرئيس الإقليمي لخدمات شبكة العملاء المصرفية، وتطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا في بنك HSBC – الشرق الأوسط، ورئيس الخدمات المصرفية للشركات الكبيرة في بنك HSBC مصر، ورئيس القطاع العام والمؤسسات المالية في Citi مصر.

حصل البهي على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية ماستريخت للإدارة، وشهادة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة كونكورديا في مونتريـال.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد