بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

كريم سوس: البنك الأهلي يتيح قروض شخصية تصل إلى 3 مليون جنيه بدون ضامن

قال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع البنك الأهلي المصري، إن البنك يتيح باقة متنوعة من برامج القروض الشخصية لتلبيه احتياجات شرائح مختلف فئات العملاء.
وأضاف أن البنك يتيح قروض سواء العاملين بالقطاع الحكومي أو قطاع الأعمال العام، وكذا موظفي شركات البترول والشركات المتعددة الجنسيات والشركات الخاصة المدرجة بالبنك، إضافة الى أصحاب الأعمال والمهن الحرة وأصحاب المعاشات.
وأكد أن مبلغ التمويل الذي يتيحه البنك يصل إلى 3 مليون جنيه لبعض شرائح العملاء وبفترات سداد تصل إلى 12 عام دون الحاجة إلى ضامن، مع تمتع العميل بتأمين مجاني على الحياة والعجز الكلي طوال فترة سداد التمويل.
يذكر أن البنك الأهلي المصري، اطلق حملة ترويجية اعتبارا من بداية من شهر أكتوبر الحالي تستهدف عملاء القروض الشخصية بالبنك.
وقال سوس إن الحملة تستهدف إعفاء العملاء من المصاريف الادارية الخاصة بالقروض الشخصية وذلك لفترة محدودة سعيا لتلبية كافة احتياجات العملاء المختلفة وهو ما يأتي تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد، بما يمكن العملاء من سداد المصاريف وشراء الاحتياجات المدرسية، مشيرا الى أن الحملة الترويجية يتيحها البنك من خلال كافة فروعه.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد