بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك الإمارات دبي الوطني يحصل على رخصة لإفتتاح فرعين في الهند

كشف بنك الإمارات دبي الوطني، عن خطط لتوسيع نطاق حضوره في الهند، وذلك في أعقاب حصوله على موافقة بنك الاحتياطي الهندي لفتح فرعين إضافيين.
ويعكس هذا الإعلان أهمية الهند المتزايدة بالنسبة لبنك الإمارات دبي الوطني، والذي يُعد أحد أكبر البنوك في دبي من حيث الأصول، لاسيما في ظل استمرار دولة الإمارات العربية المتحدة بتوطيد علاقاتها الاستراتيجية والاقتصادية طويلة الأمد مع الهند. وسيقوم البنك بافتتاح فرعيه اللذين سيقدمان خدمات مصرفية متكاملة في جوروجرام وتشيناي لتلبية احتياجات كل من الأسواق الشمالية والجنوبية في الهند. ومن خلال هذه التغطية الجغرافية المطورة سيتمكن بنك الإمارات دبي الوطني من تعزيز حجم التبادل التجاري وتدفقات رأس المال بين البلدين، كما وسائر دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.

ويشار إلى أن بنك الإمارات دبي الوطني كان قد افتتح أول فرع متكامل له في مومباي، المركز التجاري الحيوي في الهند في العام 2017، لتكون بذلك سادس دولة يحظى بنك الإمارات دبي الوطني بحضور محلي ملفت فيها بعد دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وسنغافورة والمملكة المتحدة. ويقدم الفرع مجموعة من الخدمات لعملائه من كبرى المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة والجهات المؤسسية، ومن ضمنها التمويل التجاري وخدمات الخزينة والقروض الثنائية والتمويلات المجمّعة، بالإضافة إلى دعم عملائه من الجالية الهندية غير المقيمين والذين يبحثون عن حلول لإدارة الثروات العابرة للحدود. ويشار إلى أن عمليات فرع البنك الحديث العهد في الهند قد حققت انطلاقة واعدة من حيث الأداء، حيث سجلت أرباحاً في عامها الأول من عملياتها التشغيلية ونمواً في أصولها المؤسسية والتجارية وإيداعات العملاء من الجالية الهندية غير المقيمين.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد