بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تحت شعار "عيشها صح .. عيشها بصحة"

المصرف المتحد يطلق حملة توعوية بأهمية الممارسات الصحية لعملائه ومتابعيه

جرمين عامر – رئيس الاتصال المؤسسي المصرف المتحد:
• الحملة الإعلامية تستهدف ترسيخ ثقافة المجتمع الصحية
• التوعية الإعلامية وسيلة فعالة للتغيير الممنهج للمجتمع
• المصرف المتحد شريك مجتمعي ومستشار مالي لعملاءه ومتابعيه
• استخدام وسائل الإعلام الرقمي لضمان الوصول الأسرع والأدق للشرائح المستهدفة

تحت شعار “عيشها صح .. عيشها بصحة” أعلن المصرف المتحد إطلاق الحملة الإعلامية التوعوية لعملائه ومتابعيه علي صفحاته علي مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف رفع الوعي الصحي والثقافي والمجتمعي باهمية ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي مناسب بين فئات المجتمع المختلفة خاصة بين الشباب.

تتضمن حملة “عيشها صح .. عيشها بصحة” مجموعة من النصائح والارشادات الفعالة التي تساعد العملاء والمتابعين لصفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي في الحفاظ علي الصحة العامة وتحسين قدراتهم ورفع كفاءتهم للعمل وزيادة الإنتاجية، فضلا عن تشجيعهم علي ممارسة النشاط البدني واتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، كذلك تمكنهم من اكتساب مجموعة من العادات الصحية التي تحافظ علي حيويتهم.

تعقيبا على إطلاق الحملة الإعلامية التوعوية تقول جرمين عامر – رئيس الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد – إن الحملات التوعوية تستهدف تغيير الثقافة العامة وتطوير الشعوب. فالخطة الاعلامية واختيار الرسالة والمضمون والوسائل الإعلام الاكثر تاثيرا تعد العناصر الأساسية لإنجاح الحملة. فضلا عن اختيار الفئات المجتمعية المستهدفة سواء من الناحية الجغرافية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو الفكرية، كذلك ملائمة اختيار عنصر الوقت لإحداث التأثير الإيجابي المطلوب للحملة.

وأضافت جرمين عامر أن التوعية الصحية تلقي إهتماما بالغا من القيادة السياسية والمجتمع المدني علي حد سواء خاصة وأنها تعد أحد وسائل التغيير الإستراتيجي الممنهج للمجتمع ككل. فضلا عن تاثيرها المباشر والغير مباشر علي الصحة العامة للمواطن من زيادة الإنتاج ورفع معدلات التنمية اللازمة للاقتصاد القومي.

وأوضحت جرمين عامر أن الخطة الإستراتيجية لحملة التوعوية تدار بواسطة إدارة الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد، وتهدف إلى ترسيخ مفاهيم العمل الإنساني والاجتماعي والتوعوي لصحة وسلامة الإنسان المصري.

وأشارت جرمين عامر إلى أن الحملة الإعلامية وظفت وسائل الإعلام الرقمي بشكل جيد مستندة علي فاعليتها الكبيرة خاصة بين فئة الشباب من حيث التاثير الأسرع والأنجح والقدرة علي الوصول إلى الجمهور المستهدف، حيث أثبت علي مدار الحقبة الماضية تاثيرا في مجال رفع الوعي التثقيف والتوجية والتعليم خاصة بعد اندلاع جائحة كورونا.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد