"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

أكسب 1000 جنيه مع محفظة البنك الأهلي المصري “فون كاش”

يقدم البنك الأهلي المصري فرصة مميزة لعملاءة وإمكانية الفوز بمبلغ يصل إلي 1000جنيه عند استخدام محفظة فون كاش، وذلك بإستخدام QR Code ، وتزيد فرصة الفوز بزيادة المعاملات المالية اليومية للعميل.
وتتيح الفون كاش عدد من الخدمات المميزة أهمها:
1. دفع فواتير التليفون الأرضي والمحمول ، إضافة إلي بعض خدمات شركة فورى مثل شحن رصيد – تبرعات – حجز تذاكر طيران- اشتراكات النوادي و خدمات اخرى متنوعة.
2. إيداع أو سحب نقدي من خلال أكثر من 20000 منفذ من منافذ فوري بالإضافة إلي كافة فروع و مصرفنا
3. تحويل أموال ما بين حسابات الهواتف المحمولة بالعملة المحلية فقط.
4. يمكنك شحن رصيد المحفظة مباشرة من خلال التطبيق عن طريق ربط حتى بطاقتين من بطاقات البنك الأهلي المصري بمحفظة الهاتف المحمول او من خلال زياره اقرب فرع للبنك الاهلي المصري أو من خلال اي منفذ بيع فوري.
و أتاح البنك الأهلي المصري الاشتراك فى خدمة الفون كاش من خلال الموقع الرسمى عن طريق زيارة الرابط التالى:
https://www.nbe.com.eg/NBE/E/.
علماً أن هذه الخدمة مقدمة لعملاءالبنك المصدرة لهم بطاقات ماستركارد و فيزا (ائتمان – خصم مباشر – المدفوعة مقدما – المرتبات) على ان يكون رقم الهاتف مسجل باسم العميل لدى شركة الاتصالات التابع لها خط الهاتف المحمول و التأكد من أنه لا توجد محافظ إلكترونية مسجلة على نفس رقم الهاتف حتى يتسنى تنفيذ طلبكم.
شروط و أحكام عرض الكاش باك من الأهلي فون كاش:
* كافة عملاء محفظة الأهلي فون كاش القائمين و الجدد لديهم فرصة للفوز بمبلغ 1000 جنيه .
* يتم اختيار عدد 1000 عميل الأكثر استخداما للمعاملات المالية من خلال محفظة الأهلي فون كاش اثناء فترة الحملة وذلك بإضافة كاش باك بقيمة 1000جم إلى المحفظة الفائزة .
* عند قيام العميل باستخدام المحفظة و قيامه بعدد 4 معاملات مالية فاكثر خلال فترة الحملة على ان يكون الحد الأدنى للمعاملة الواحدة 100 جم .
* يتم زيادة فرصة الفوز للعميل عند قيام العميل بأكبر عدد و قيمة من المعاملات المالية خلال فترة الحملة .
*الحملة سارية من 1/9/2021 حتي 31/10/2021
أنواع المعاملات المالية المتضمنة في نطاق شروط الحملة :
1.عملية التحويل من محفظة لمحفظة .
2.عملية المشتريات “سكان و ادفع ” .
3.عملية الشراء اونلاين .
4.عمليات مدفوعات فوري
ويحق للعميل المنطبق علية الشروط الحصول على “الكاش باك” مرة واحدة فقط خلال فترة الحملة، كما سيتم إضافة المبلغ على محفظة الفون كاش في نهاية الحملة و ذلك اعتبارا من شهر نوفمبر 2021، ولا يمكن للعميل الحصول على “الكاش باك “في حالة الغاء المحفظة، وفي حال إلغاء المحفظة الفائزة لأي سبب من الأسباب يسقط على الفور حق العميل في مطالبة البنك بحقة في المبلغ.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد