بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الإسلامي للتنمية يستعد لإفتتاح مكتب إقليمي في مصر

عقدت الدكتوره هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومحافظ مصر لدي البنك الإسلامي للتنمية ورئيس مجلس محافظي البنك الإسلامي اجتماعا مع الدكتور محمد بن سليمان الجاسر رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية وذلك عبر تقنية الفيديو كونفراس.

وخلال الاجتماع تم مناقشة عدد التعاون المشترك ومنها التنسيق في استضافة مصر لفاعليات الاجتماع السنوى للدول الأعضاء كما تم مناقشة ترتيبات افتتاح مقر المكتب الإقليمي للبنك في مصر تأتي تفعيلاً للاتفاقية الموقعة بين حكومة جمهورية مصر العربية ومجموعة البنك الإسلامي للتنمية في 4 أكتوبر 2018.

وتم مناقشة أبعاد الأدوار والمهام التنسيقية المنوطة بالمكتب الإقليمي للبنك، وكذا دوره في فتح مجالات للتباحث المتعمق حول مختلف مجالات التعاون المشترك المحتملة بين الجانبين.

من جانبها اكدت الدكتورة هالة السعيد حرص مصر علي تعميق التعاون مع مجموعة البنك وكل مؤسسات البنك الاسلامي وأداء دور فاعل في تطوير اعمال البنك واشارت السعيد أن افتتاح المكتب الإقليمي للبنك في مصر سوف يعمل على تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف المؤسسات المالية التابعة للبنك ومجتمع الأعمال المصري والعربي والأفريقي للاستفادة من الخدمات التي تقدمها تلك المؤسسات، وهو ما يدعم بدوره تدفق الاستثمارات المحلية والأجنبية، إلى جانب دوره في إدارة ومتابعة المشروعات والتعاون مع كافة الأطراف المعنية في مصر ودول الجوار.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد