نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي الكويتي مصر يختتم جولاته التوعوية لتعزيز مفهوم الشمول المالي لدى الفلاحين

أعلن البنك الأهلي الكويتي– مصر، إنتهاء جولته التوعوية المتنقلة الناجحة التي أطلقها بهدف تعزيز مفهوم الشمول المالي لدى الفلاحين في المحافظات المصرية.

وتأتي هذه المبادرة في إطار استراتيجية الشمول المالي التي يتبنّاها البنك الأهلي الكويتي- مصر، والتي تستهدف الوصول إلى الشرائح المجتمعية غير المتعاملة مع البنوك، وتوفير فرص متكافئة لجميع أفراد المجتمع.

وجاء تنظيم الحدث دعماً لمبادرات التحول نحو مستقبل خال من التعاملات النقدية التي تتبنّاها الدولة عن طريق تقليص الدفع النقدي، وتوفير سبل الدفع الإلكتروني، وكذلك تماشياً مع مبادرة الشمول المالي للبنك المركزي المصري في أعقاب الفعاليات الاحتفالية بمناسبة يوم الفلاح المصري التي أقيمت خلال الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر 2021.

وقد قدّم البنك الأهلي الكويتي– مصر باقة من الخدمات والمزايا المصرفية القيّمة للعملاء الجدد، من ضمنها: فتح حسابات توفير للفلاحين بدون رسوم، وإصدار مجاني لبطاقات الخصم المباشر.

وتشكل هذه الجولات جزءاً من جهود وخطط البنك الأهلي الكويتي– مصر المستمرة للتعريف بمفهوم الشمول المالي، ونشر الوعي حوله في أوساط سكان المناطق الريفية في مصر.

وفضلاً عن ذلك، يسعى البنك من خلال هذه الجولات إلى نشر الوعي حول الخدمات المصرفية بين الفلاحين، وتشجيعهم على فتح حسابات بنكية خاصة بهم، وتولي إدارة شؤونهم المالية بكفاءة.

رابط مختصر:

اترك رد