نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

أعلى 5 شهادات خماسية دولارية بعائد ربع سنوي في البنوك

تعد شهادات الادخار من الأوعية الأكثر تفضيلا لعملاء البنوك نظرا لما تقدمه من فوائد مرتفعة بالمقارنة بالأوعية الادخارية الأخرى في السوق.

وتقدم البنوك المصرية العديد من الشهادات بالعملات المحلية والأجنبية لتلبية متطلبات كافة العملاء، ويختلف العائد على الشهادات باختلاف المدة واختلاف دورية صرف العائد.

«بنوك 24» يستعرض في التقرير التالي أعلى 5 شهادات ادخار دولارية خماسية في البنوكتمنح عائد ربع سنوي.

1 – الشهادة الدولارية في بنك مصر

يقدم بنك مصر الشهادة الخماسية الثابتة بالدولار، بحد أدنى 100 دولار ومعدل فائدة يصل إلى 2.25% سنويا ويصرف ربع سنوي ، كما يمكن استرداد الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء.

2 – الشهادة الدولارية في البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي الشهادة الخماسية الثابتة بالدولار، بحد أدنى 500 دولار ومعدل فائدة يصل إلى 2.25% سنويا ويصرف ربع سنوي.

3 – الشهادة الدولارية في بنك الاستثمار العربي

يقدم بنك الاستثمار العربي الشهادة الخماسية الثابتة بالدولار، بحد أدنى 5000 دولار ومعدل فائدة يصل إلى 2.25% سنويا ويصرف ربع سنوي ، كما يمكن استرداد الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء ، إمكانية الاقتراض بضمانها بنسبة تصل إلى 95% من قيمة الشهادة.

4 – الشهادة الدولارية في بنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة شهادة البريمو الخماسية الثابتة بالدولار، بحد أدنى 100 دولار ومعدل فائدة يصل إلى 2.25% سنويا ويصرف ربع سنوي ، إمكانية الحصول على قرض بنسبة 90% من قيمة الشهادة .

5 – الشهادة الدولارية في البنك المصري لتنمية الصادرات

يقدم البنك المصري لتنمية الصادرات الشهادة الخماسية الثابتة بالدولار، بحد أدنى 1000 دولار ومعدل فائدة يصل إلى 2.25% سنويا ويصرف ربع سنوي ، يمكن استرداد الشهادات بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدارها ، إمكانية الاقتراض بضمان الشهادات بحد أقصى 90% من قيمة الشهادة بذات العملة وذلك وفقاً للقواعد والإجراءات المعلنة بالبنك.

رابط مختصر:

اترك رد