بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

للمرة الثالثة.. موظفو بنك تنمية الصادرات يشاركون في قافلة طبية جديدة «صور»

للمرة الثالثة على التوالي، خلال العام، وبالشراكة مع مؤسسة إبراهيم بدران يساهم موظفو البنك المصري لتنمية الصادرات EBE في قافلة الرعاية الصحية والطبية التي توجهت إلى قرية كفر طحوريا مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية لتخدم العديد من المرضى ضمن مبادرة صحة مصر.

ويحرص موظفو البنك على دوام المشاركة في تلك القوافل التي تقدم رعاية صحية وكشف طبي أولي بالإضافة الى التوعية اللازمة من خلال عيادات مؤسسة إبراهيم أ. بدران المتنقلة مع فريق من الأطباء المتخصصين في عدة مجالات طبية مختلفة والفريق المساعد لهم بالإضافة إلى فريق من المؤسسة للقيام بتنفيذ برامج التوعية الصحية، حيث تتنوع الخدمات الصحية المقدمة في تلك القوافل لتشمل عدة تخصصات منها؛ الباطنة، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد والأمراض الجلدية والأطفال.

كما تم من خلال تلك القافلة أيضا توفير العلاج بالمجان للمرضى مع تقديم جلسات التوعية الصحية، هذا وقد تم تقديم كافة الخدمات مجاناً للعديد من المرضى بالقرية.

وحرص عدد كبير من العاملين بالبنك بعدة قطاعات وإدارات وفروع مختلفة على المشاركة بالتطوع في تلك القافلة والتي سبق تنفيذها مرتين من قبل في شهري إبريل وأغسطس الماضي بقرى مختلفة بالمحافظة، كما سيتم تكرارها خلال العام الحالي بقرى أشد احتياجا في محافظات أخرى.

تأتي تلك المشاركة في إطار بروتوكول التعاون الذي سبق توقيعه ما بين البنك المصري لتنمية الصادرات ومؤسسة إبراهيم أ. بدران لخدمة المرضى الغير قادرين في العديد من محافظات مصر.

قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏طفل‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏طفل‏، ‏جلوس‏‏‏ و‏وقوف‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏٢‏ شخصان‏

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد