نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

قرض بدون أقساط.. كل ما تريد معرفته عن تمويل “فاليو بلس” من العربي الإفريقي الدولي

يطرح البنك العربي الإفريقي الدولي برامج تمويل فاليو بلس، وهو برنامج مبتكر لتحقيق رغبات عملاء البنك، وخلق القيمة المضافة لهم.

بنوك 24 يقدم في التقرير التالي تفاصيل برامج فاليو بلس.

تمويل بقيمة الفائدة على مدخراتك دون أي أقساط:
تفاصيل البرنامج
قيمة القسط الشهري في هذه الحالة تساوى تماماً قيمة العائد الشهري من استثماراتك في شهادات ادخار اميرالد، وبالتالي ليس هناك أي التزامات على العميل في صورة أقساط شهرية.
فعلى سبيل المثال: يمكنك الحصول على تمويل بقيمة 52000 جنية تقريباً بضمان استثمارك في شهادات ادخار اميرالد بقيمة 100000 جنية لمدة عشر سنوات، وبدون أي أقساط شهرية طوال العشر سنوات وستسترد أصل المبلغ (100000جنية) الذي استثمرته في نهاية مدة الشهادة .
ويرجى العلم، أن البنك العربى الإفريقى الدولى هو صاحب الحق في منح التمويل كيفما يتراءى له، كما أن الأرقام المستخدمة أعلاه هي بغرض التوضيح ومن حق البنك أن يقوم بتغييرها وقتما يشاء.

تمويل السيارة: 
يمكنك الاقتراض بضمان الشهادات التراكمية وحتى 90% من رصيدها القائم، فقط سدد قيمة الفائدة المطبقة على التمويل بصورة شهرية، بينما يتم خصم أصل قيمة التمويل من أصل قيمة الشهادة التراكمية عند استحقاقها، هذا البرنامج يعد الأمثل للاستثمار دون المساس بالأصول النقدية، حيث يمكنك الاستمتاع بالاقتناء أو الاستثمار بأقل متطلبات نقدية شهرية.

تمويل القيمة الأعلى:
يمكنك الاقتراض بضمان الشهادات حتى 120% من قيمتها الأصلية وبذلك يمكنك تحقيق حلمك الذي طالما رغبت في اقتناءه وحالت السيولة النقدية التي تملكها دون تحقيق ذلك.
مثال توضيحي: مدخراتك تساوى 100000جنيه بينما تمتد قدراتك الاستثمارية إلى 1200000جنيه.

تمويل بأقل قسط:
يمكنك الاقتراض بضمان الشهادات التراكمية وحتى 90% من رصيدها القائم. فقط سدد قيمة الفائدة المطبقة على التمويل بصورة شهرية، بينما يتم خصم أصل قيمة التمويل من أصل قيمة الشهادة التراكمية عند استحقاقها. هذا البرنامج يعد الأمثل للاستثمار دون المساس بالأصول النقدية.

تمويل كلاسيك:
يمكنك الاقتراض بضمان الشهادات والودائع حتى 97% من قيمتها وسداد التمويل من خلال أقساط شهرية متساوية تنتهي تدريجيا بنهاية مدة التمويل.

رابط مختصر:

اترك رد