بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

غداً.. انطلاق معرض «صحاري الزراعي» برعاية البنك الأهلي المصري

تنطلق غداً فعاليات معرض “صحاري الزراعي” الذي يستضيفه مركز مركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 12-15 سبتمبر الحالي، تحت رعاية وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي والبنك الأهلي المصري، بمشاركة كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مستلزمات الإنتاج الزراعي والحيواني والاستزراع السمكي.
وتزامننا مع حرص الدولة علي تنمية القطاع الزراعي والعاملين به قام البنك الأهلي وهو الراعي الإستراتيجي لنسخة المعرض هذا العام بتقديم مجموعة من الخدمات المالية والغير مالية للقطاع الزراعي بكافة أنشطتة من الإنتاج الداجني، الحيواني، السمكي، وتجميع الألبان والتصنيع الزراعي، وذلك ضمن مبادرات البنك المركزي.

يذكر أن البنك الأهلي المصري يولي إهتمام خاص بالقطاع الزراعي وتنمية موارده من خلال توفير مجموعة من البرامج التمويلية المتخصصة تتضمن تكامل منظومة سلاسل القيمة المرتبطة بالقطاع الزراعي، ويتم إتاحة التمويل اللازم لتنمية مشروعات القطاع الزراعي الجديدة والقائمة من خلال إجراءات ميسرة ومبسطة تتناسب مع الحاجة إلى السرعة في تنفيذ المشروع اتخاذ القرار مع ضمان جودة الخدمة من خلال كافة فروع البنك المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية.

معرض صحاري الدولي 2021
ويعد المعرض منصة متخصصة في الإنتاج الزراعي والحيواني والسمكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويحظى المعرض على مدى أكثر من ثلاثة عقود بمشاركة قوية من قبل عارضين وزوار من إفريقيا وأوروبا وآسيا، حيث شارك بالمعرض خلال سنواته السابقة ما يقرب من ألف شركة محلية وعالمية، ويزوره أكثر من عشرين ألف شخص سنويًا.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد