"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تكريم إعلامي لـ «جرمين عامر» في مؤتمر مصر بوابة الاستثمارات المستدامة لإفريقيا

كرم مؤتمر مصر بوابة الاستثمارات المستدامة لإفريقيا في جلسته الختامية أمس، جرمين عامر – رئيس الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد، تقديرا لإسهاماتها الإعلامية وجهودها في تطوير وتحسين صورة المراة بالاعلام. وذلك من خلال فاعليات الجلسة الأخيرة للمؤتمر حول تمكين المرأة الإفريقية للقيادة.

حضرمراسم التكريم عدد من سفراء الدول الإفريقية وممثلي البعثات التجارية ورجال الأعمال والمستثمرين المصريين والأفارقة، وبمشاركة نخبة من الإعلاميين المصريين والإفارقة وذلك بتنظيم شركة فيبر للتنمية والإستشارات.

وجاء تكريم جرمين عامر عن سلسلة مقالات بعنوان “زاوية نسائية” والتي نشرت علي مدار 2020 بموقع الاخبار الاقتصادية الحرة، تناولت مقالات “زاوية نسائية” عدد من المحاور والقضايا الاعلامية التي تخص المراة منها: التربية الإعلامية والتمكين الاقتصادي والاجتماعي ونشر الثقافة والوعي المجتمعي والشمول المالي ودور المراة المصرية المحوري في بناء الجمهورية الجديدة، فضلا عن مشاركتها في عدد من الاحداث والمؤتمرات المحلية المعنية بتفعيل وتعظيم دور المراة في المجتمع.

دشنت جرمين عامر العديد من الحملات الإعلامية المؤسسية التي تهدف الي نشر الوعي الثقافي بدور المراة وإبراز إستراتيجية المصرف المتحد نحو تمكين المرأة ودعمها للوصول إلى أعلي المناصب القيادية منها : حملة ست بـ100 راجل وحملة “من غير بصمتها .. الكفة تميل” بمناسبة يوم المرأة المصرية.

كما قامت بالمشاركة في حملة “تجليات” لتمكين المرأة السيناوية من خلال إحياء الحرف اليدوية السيناوية وتسليط الضوء عليها والترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحسين جودتها للمنافسة المحلية والعالمية، فضلا عن إبراز النماذج النسائية الناجحة بمختلف الاعمار داخل القطاع المصرفي بشكل عام والمصرف المتحد بشكل خاص والتي تساهم في رسم الطموح وإعطاء قيمة وقدوة للمرأة الشابة.

وتقول جرمين عامر إن للمرأة دور عظيم في وضع اسس التنمية المستدامة والعمل على تحقيقها سواء في مصر أو إفريقيا خاصة وأن المجتمعات الإفريقية تتميز بالديناميكية العالية نتيجة لزيادة أعداد الشباب سواء ذكور أو إناث، الأمر الذي ضاعف فرصتها علي العمل والنمو والتطوير والتحسين من مستوي المواطن.

وأكدت عامر علي أهمية دور التربية الإعلامية للشباب وللمرأة بشكل خاص، لأن تمكين المرأة جزء لا يتجزأ من رؤية القارة السمراء 2063، فعملها جنبا إلى جنب مع الرجل أصبح هام وضروري في بناء المجتمعات ويإتي هذا من خلال من التنشئة وتكافئ الفرص في التعليم والصحة والعمل علي حد سواء.

أشارت إلى الدور العظيم التي تقوم بة المراة المصرية والإفريقية عبر التاريخ من المشاركة المجتمعية وتحمل مسئولية الأسرة، فضلا عن العمل حتي نجحت في الوصول إلى أعلي المناصب القيادية.

هذا وقد حصدت جرمين عامر العديد من الجوائز أبرزها اكثر50 سيدة تاثيرا في القطاع المصرفي إعلاميا عام 2018 من منتدي الخمسين فى نسخته الثالثة. كما حصلت علي لقب “صاحبة المهام الصعبة” من منتدي المرأة المصرية 2019 فى نسخته الأولي، وأيضا حصلت علي جائزة أكثر 25 شخصية إعلامية تاثيرا عام 2020 في الإعلام المؤسسي بقطاع البنوك من مجلة دبلوماسية أحد الاصدارت لوزارة الخارجية المصرية كما حصلت مؤخرا علي عضوية الاتحاد الأفرواسيوي فى عام 2020.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد