نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك QNB الأهلي يرعى مهرجان مدينة زويل للعلوم

نظم بنك QNB الأهلي محاضرة تثقيفية لطلاب مدينة زويل للعلوم عن المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها، وذلك على هامش المهرجان الذي نظمته المدينة برعاية البنك.
واختتمت فاعليات الدورة السادسة من مهرجان مدينة زويل للعلوم بحضور نخبة من كبار الزوار وممثلون عن الهيئات الداعمة للمهرجان وعدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالمدينة.
وكانت الدورة السادسة للمهرجان قد تم افتتاحها بكلمة مسجلة لمؤسس المدينة العالم المصري الراحل أحمد زويل وأعقبتها كلمة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي الحالي الدكتور محمود عبد ربه، وممثلو الهيئات الداعمة وفي مقدمتهم QNB الأهلي ممثلاً في إيهاب رأفت، الرئيس التنفيذي للعمليات QNB الأهلي وبعض من رؤساء القطاعات ومديرو الإدارات.
وأكد إيهاب رأفت – الرئيس التنفيذي للعمليات QNB الأهلي أن دعم QNB الأهلي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، يأتي انطلاقا من إيمانه بمدى أهمية التعليم؛ كما أن سعى البنك في دعم تخريج الدفعات للطلاب المتفوقين في صورة منح للجامعة يعد جزء لا يتجزأ من دور البنك المجتمعي ومسئوليته تجاه العملية التعليمية التي يقوم عليها تقدم وحضارة المجتمعات.
وتأتي مساهمة البنك في رعاية هذا المهرجان العلمي تأكيدا لدوره الريادي في مجال المسئولية المجتمعية باعتبارها إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها البنك، ليظل دائما مثالا يحتذى به.
وتميزت الدورة الحالية للمهرجان بحضور ما يقرب من ٢٠٠٠ طالب وطالبة على مدار الأربعة أيام وهي مدة المهرجان من طلاب الجامعات والمدارس المصرية المختلفة، وكذلك باقة من أكبر علماء وكتاب ومثقفي مصر.
والجدير بالذكر أن الشعار الرئيسي للمهرجان هذا العام هو “الرجوع إلى المستقبل Back To The Future”. حيث نجتاز عصور مختلفة كان لها تأثير على حاضرنا ونستخدم الأدلة العلمية والتاريخية للتنبؤ بالمستقبل في نهاية المطاف، وذلك عن طريق الثلاث مكونات الرئيسية للمهرجان:
واستمرت فعاليات المهرجان حتى مساء أمس حيث تم تقديم العديد من العروض العلمية و أتيحت للمشاركين فرصة التعرف على المزيد من الموضوعات الشيقة عن طريق شخصيات شهيرة تقدم عدد من الخطابات المختلفة مع اضافة جلسات حوارية علمية تثير فضول الحضور وتوسع آفاقهم.
وحرصت مدينة زويل واللجنة المنظمة للمهرجان على توجيه الشكر إلى QNB الأهلي على دعمه المستمر لطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل.

رابط مختصر:

اترك رد