"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك مصر يبدأ المرحلة الثانية من حملة الشمول المالي للتوعية بالخدمات البنكية « صور»

أعلن بنك مصر بدء المرحلة الثانية من الحملة الترويجية تحت شعار “بنك مصر معاك في أي وقت.. في أي مكان”، للتوعية بالخدمات والمنتجات البنكية وتحقيق التثقيف والشمول المالي، وذلك بمختلف محافظات الجمهورية.
ونشر البنك على صفحته الرسمية فيسبوك صور من تواجد الحملة في محافظة الشرقية على مدار يومين في مركز الحسينية بميدان النافورة و ميدان عرابي.
وأكد البنك أنه يتم إعفاء العملاء المتواجدون في الحملة من مصاريف العديد من المنتجات منها؛ (بطاقة ميزة للخصم الفوري ، بطاقة ميزة المدفوعة مقدما، بالإضافة إلى الإعفاء من المصروفات الخاصة بفتح الحسابات)، وكذلك تقديم منتجات تمويلية لأصحاب المشروعات، بالإضافة إلى توفير الخدمات غير مالية لرواد الأعمال ولأصحاب المشروعات من خلال مراكز تطوير الأعمال ” مبادرة رواد النيل ” تحت رعاية البنك المركزي المصري .
وأضاف أنه يتم مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا داخل العربة المتنقلة طوال مدة الحملة وعدم دخول العملاء إلا بوجود كمامة طبية/ ماسك حرصا على سلامة كافة المتعاملين، مع التنبيه على التباعد الاجتماعي خارج العربة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد