بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك القاهرة يحصد جائزة الأسرع نموًا في سوق الصرف بمصر من «جلوبال بانكينج» لعام 2021

حصد عدد كبير من البنوك والشركات المصرية جوائز مجلة جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو العالمية لعام 2021. وتضمنت القائمة كونكورد انترناشيونال انفستمنتس، وبنك قطر الوطني الأهلي، ومصرف أبو ظبي الإسلامي مصر، وكريدي أجريكول مصر، وبنك مصر، وبنك القاهرة، وسيرف فند، والملتقى العربي للاستثمار.

وبحسب قائمة الفائزون بالجوائز التي اطلعت عليها «بنوك 24»، حصل بنك القاهرة على جائزة أفضل بنك نموًا في سوق الصرف بمصر لعام 2021.

يذكر أن بنك القاهرة حقق صافى الربح يبلغ 1.8 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل 1.7 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2020 بنسبة نمو 7%.

ونجح في زيادة صافى الدخل من العائد ليتخطى 5 مليارات جنيه خلال الستة أشهر الأولى من العام بالمقارنة مع 4.9 مليار جنيه بنهاية النصف الأول من عام 2020، وبنسبة نمو بلغت 3%. كما ارتفع صافى الدخل من الأتعاب والعمولات بنحو 18% ليسجل 886 مليون جم بالمقارنة بـ 754 مليون جم خلال النصف الأول من 2020 مما أدى الى نمو الإيرادات التشغيلية بنسبة 4% لتصل الى 6.1 مليار جنيه مقارنة بـ 5.9 مليار جنيه خلال نفس الفترة المقارنة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد