بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بمناسبة الشمول المالي .. البنك الأهلي يتيح فتح حساب مصرفي للشركات مجانًا

يتيح البنك الأهلي المصري فتح حساب الشركات والأنشطة الاقتصادية مجاناً بمناسبة مبادرة الشمول المالي من البنك المركزي وعيد الفلاح .
يتميز الحساب بعدة مميزات أهمها:

*الإعفاء من مصاريف فتح الحسابات .
*لا يوجد حد أدني لفتح الحسابات
يتم إعفاء الحسابات من المصاريف الإدارية
*الإعفاء من رسوم كشوف الحساب الدورية الربع سنوية.
*سيحصل صاحب الحساب علي بطاقة خصم مباشر للشركات مجانا للتعامل علي حسابه محليا داخل مصر في السحب والإيداع عبر ماكينات الصراف الألي وإجراء معاملات سداد المدفوعات وبصفة خاصة الحكومية.
*قبول التحويلات الداخلية بالبنك والخارجية من البنوك المحلية فقط.
*إمكانية التعاقد مع البنك في التحصيل الالكتروني QR Code & MPOS POS- ECOM وإضافة الحصيلة علي هذا الحساب.
*امكانية استفادة أصحاب هذه الحسابات من باقي خدمات ومنتجات البنك المختلفة كالقروض الشخصية والمعاملات الرقمية في ضوء الشروط المعلنة لكل منتج.
ويبلغ الحد الأقصى لرصيد الحساب نحو 100 ألف جنيه، فيما يصل الحد الأقصى لحركات الخصم اليومي من الحساب ( سحب نقدي – حوالات صادره –خصم حسابي) إلى 30 ألف جنيه، و يبلغ الحد الاقصى لحركات الخصم الشهري من الحساب سحب نقدي – حوالات صادره –خصم حسابي) إلى 100 الف جنيه.

*من لهم حق فتح الحساب:
شريحة أصحاب المهن الحرة وأصحاب الحرف التي لا يتوافر لديها اية مستندات او مقر او أي وسيلة للتحقق مثل حرفي، كهربائي، سباك، نجار ، ويتم فتح الحساب لهذه الشريحة من خلال استيفاء صورة من الرقم القومي فقط.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد