نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك العقاري المصري يفتتح أحدث فروعه في شبين الكوم

أعلن البنك العقاري المصري، افتتاح فرعا جديدا شبين الكوم ، الذى يُعد الفرع الأول الذى شُيد بالكامل وفق الهوية المؤسسية الجديدة للبنك.

وقد حضر الافتتاح كل من مدحت قمر رئيس مجلس الإدارة، وعمرو الأعصر نائب رئيس مجلس الإدارة، ووليد ناجي نائب رئيس مجلس الإدارة.

وأعرب مجلس الإدارة عن بالغ سعادتهم بافتتاح فرع شبين الكوم بعد التطوير والتحديث وفقاً للهوية المؤسسية الجديدة للبنك، وما يستتبع ذلك من تحديث وتطوير وزيادة شبكة الفروع بالبنك؛ سعيا نحو تحسين الخدمات المقدمة للعملاء، فضلا عن التركيز على استقطاب شرائح جديدة من العملاء، حيث تعد فروع البنك أحد أهم أذرع البنك نحو تعظيم إيرادات وموارد البنك، وزيادة قاعدة عملائه، وقد أثنوا على الجهود المبذولة من الزملاء بالقطاع الهندسي وقطاع تطوير الفروع والقطاع القانوني، وكافة القطاعات ذات الصلة نحو تحديث هذا الفرع.

وأكدو وبالإنابة عن مجلس إدارة البنك على كامل ثقتهم بما لا يدع مجالا للشك في أن جميع الزميلات والزملاء العاملين بالبنك لن يألوا أو يدخروا جهدا في شد العضد وشحذ الهمم تكاتفا وتلاحما ببعضهم البعض نحو توحيد الجهود، وتحقيق مستهدفات الخطط الموضوعة من مجلس الإدارة؛ سعيا نحو نهضة مصرفنا الحبيب، وإعادته لتبوء مكانته وسط القطاع المصرفي.

هذا، وقد حضر مراسم الافتتاح كل من ماجي متولي، رئيس قطاع العلاقات المؤسسية وبرامج دعم المجتمع، ونرمين صلاح، مدير منطقة فروع الإسكندرية، والوجه البحري ومطروح، وأيمن فوزي، نائب مدير عام قطاع الفروع، والزملاء بفرع شبين الكوم، والزملاء بالقطاع الهندسي، وقطاع تطوير الفروع.

رابط مختصر:

اترك رد