نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي المصري يكشف النقاب عن موعد افتتاح فرع السعودية

قال يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن مصرفه سيبدأ خلال الفترة القادمة في إجراءات فتح أول فروعه في المملكة السعودية بعد حصوله على موافقة مجلس الوزراء السعودي.

وأكد أبو الفتوح أن البنك سيعمل على اختيار المكان الملائم وتجهيزه للبدء في فتح الفرع، منوهًا أنه سيكون قريبًا، مشيرا إلى أن السوق السعودي كبير وواعد، بالإضافة إلى تواجد أكثر من ثلاثة ملايين مصرى يعملون في المملكة.

وأشاد أبو الفتوح بحسن المعاملة والتعاون من الجهات السعودية في منح التراخيص اللازمة لفتح فرع للبنك ، منوها بأنه سيتم التواصل خلال الفترة الحالية مع الجهات المسئولة ، لتحديد رأس مال الفرع والذي لابد أن يتوافق مع القوانين السعودية .

وفي سياق ذات صلة، أعلن نائب رئيس البنك الأهلي، عن قرب افتتاح فرع للبنك في مدينة جوبًا عاصمة جنوب السودان، مبينًا أنه جاري حاليًا تجهيزه وذلك بعد الحصول على جميع الموافقات بالترخيص ، بالإضافة الى فرعه بمدينة الخرطوم .

وكان مجلس الوزراء السعودي، قد وافق في جلسته، أمس الثلاثاء، على ترخيص فرع للبنك الأهلي المصري، في المملكة العربية السعودية، وفوض وزير المالية السعودي بالبت في أي طلب لاحق بفتح فروع أخرى للبنك الأهلي المصري في المملكة.

رابط مختصر:

اترك رد