"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

برعاية محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر

اتحاد المصارف العربية يعقد الملتقى المصرفي العربي الأول للأمن السيبراني أكتوبر المقبل

ينظم اتحاد المصارف العربية بالتعاون مع البنك المركزي المصري واتحاد بنوك مصر الملتقي المصرفي العربي الأول للأمن السيبراني فى شرم الشيخ لمدة ثلاث ايام ، خلال الفترة من 7-9 أكتوبر 2021 .

يهدف هذا الملتقى إلى تعميق معرفة وتطوير مهارات العاملين في مجال الأمن السيبراني في المصارف العربية بالتقنيات والاساليب الحديثة التي يستخدمها قراصنة المعلوماتية (Hackers) وعلى التكنولوجيا المتطورة والوسائل والأدوات التي تسمح بمواجهة هذه الأساليب الحديثة من القرصنة، ووضع أنظمة الضبط والرقابة التي تمكنهم من تعطيل خطط القراصنة، كما سيشكل الملتقى فرصة للإستفادة من تبادل الخبرات بين المسؤولين والخبراء المتخصصين في هذا المجال على المستوى الإقليمي والدولي، الأمر الذي يؤدي الى رفع كفاءة النظام المصرفي العربي ومواكبته للتطورات المتسارعة على المستوى العالمي.

ومن أبرز المواضيع التي سيناقشها المنتدىقواعد الامن السيبراني- تعزيز موقف الامن السيبراني فى البنوك ،إدارة مخاطر تزوير البطاقات الائتمانية – الاتجاهات والتقنيات .

ويناقش التخفيف من تأثيرات الحوادث من خلال هندسة الثقة الصفرية، وجاهزيته للاستجابة للحوادث- ماذا تحتاج لتعرف ولتستعد له SOC والتحول الى الاستجابة للذكاء الاستباقي والكشف عن التهديد الاستخباري- التعاون والاشراف ، وإدارة مخاطر الامن السيبراني من قبل طرف ثالث – العثور على شريك موثوق ، و التهديدات السيبرانية والهجمات إلالكترونية اليوم – تطور مشهد التهديد والتنبؤات والكشف عن البرامج الضارة والاستجابة لها ، تسريع رحلتك الخالية من الثقة، التحولات الرقمية وتهديدات API والضوابط،و مطاردة تهديدات الويب المظلم و الأمن السيبراني وفق أطر معايير الأمن الدولية .

يشهد هذا المنتدى تقديم أوراق عمل وعقد جلسات نقاش معمقة يجريها نخبة مختارة ومتميزة من الخبراء والمحاضرين المعروفين على المستوى المصري والإقليمي والدولي .

وأكد وسام فتوح أن مدينة شرم الشيخ التى تتميز شواطئها بطبيعة خلابة وباتت بحبها للضيف وإكرامه مدينة للمؤتمرات والمنتديات الدولية ، وخصوصًا لمؤتمرات ومنتديات إتحاد المصارف العربية الذى تآلف مع هذه المدينة بسحرها وموقعها وصوتها الذى يصل إلى أقاصى العالم.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد