نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

5 بنوك تعلن عروضها بمناسبة اليوم العالمي للشباب

أعلنت 5 بنوك عن تقديم حزمة من المزايا تحت رعاية البنك المركزي المصري وبمناسبة اليوم العالمي للشباب.
وأعلن بنك التعمير والإسكان، عن إمكانية فتح حساب جاري أو توفير بدون مصاريف إدارية أو حد أدنى لرصيد الحساب في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس 2021.
وقال المصرف المتحد عبر صفحته الرسمية إنه يتيح إمكانية فتح حساب للعملاء الجدد بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى خلال الفترة من 1 أغسطس وحتى 15 أغسطس، عبر فروعه الـ65 المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.
كما يتيح البنك العربي الإفريقي إمكانية فتح حساب للعملاء الجدد بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى خلال الفترة من 1 أغسطس وحتى 15 أغسطس 2021.
ويقدم البنك العربي الإفريقي الدولي حساب توفير “جولدن”، وهو حساب مميز يمكنك فتحه بالجنيه المصري أو بالعملات الأجنبية، ويمتاز بالعديد من المزايا، إذ يمكنك إصدار بطاقات الائتمان فيزا أو ماستركارد بضمانه، إضافة إلى إمكانية الحصول على حساب جاري مدين حتى 95% من إجمالي قيمة رصيد الحساب.
كما أعلن بنك بلوم مصر عن إمكانية فتح حساب توفير مجانًا بدون مصاريف أو حد أدنى، كما يمكن الاستمتاع بالمحفظة البنكية بلوم والت مجانًا، في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس 2021، وذلك بمناسبة اليوم الدولي للشباب ،وتحت رعاية البنك المركزي المصري، وهو نفس الأمر الذي أعلنه بنك QNB الأهلي.

رابط مختصر:

اترك رد