بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

موظفو بنك تنمية الصادرات يشاركون في قافلة طبية بالشراكة مع مؤسسة إبراهيم بدران

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات إطلاق قافلة طبية جديدة بالشراكة مع مؤسسة إبراهيم بدران ضمن مبادرة صحة مصر.

وقال البنك، إن قافلة الرعاية الصحية، التي يدعمها ويرعاها البنك المصري لتنمية الصادرات وتنفذها مؤسسة إبراهيم أ. بدران، توجهت إلى قرية الصباح – مركز قليوب بمحافظة القليوبية لتخدم ما يقرب من 1000 مريض ضمن مبادرة صحة مصر.

وأكد أن عدد من موظفو البنك حرصوا على المشاركة في قافلة الرعاية الصحية والكشف الطبي الأولي والتي قدمت أيضا التوعية اللازمة من خلال عيادات مؤسسة إبراهيم أ. بدران المتنقلة مع فريق من الأطباء المتخصصين في عدة مجالات طبية مختلفة والفريق المساعد لهم بالإضافة إلى فريق من المؤسسة للقيام بتنفيذ برامج التوعية الصحية، حيث تنوعت الخدمات الصحية المقدمة في تلك القافلة لتشمل عدة تخصصات منها؛ الباطنة، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد والأمراض الجلدية والأطفال، كما تم من خلال تلك القافلة أيضا توفير الأدوية بالمجان للمرضى مع تقديم جلسات التوعية الصحية، هذا وقد تم تقديم كافة الخدمات مجاناً للعديد من المرضى بالقرية.

وحرص عدد كبير من العاملين بالبنك بعدة قطاعات وإدارات وفروع مختلفة على المشاركة بالتطوع في تلك القافلة والتي سيتم تكرارها عدة مرات أخرى خلال العام بقرى أشد احتياجا في مختلف المحافظات.

يأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون الذي سبق توقيعه ما بين البنك المصري لتنمية الصادرات ومؤسسة إبراهيم أ. بدران لخدمة المرضى الغير قادرين في العديد من محافظات مصر.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد