نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

فرصة للفوز بجائزة 5000 جنيه شهريًا من البنك الأهلي..التفاصيل الكاملة

يقدم البنك الأهلي المصري عرض جديد لعملائه حاملي بطاقات البنك الائتمانية، إذ يتيح البنك إمكانية الفوز بـ5000 جنيه شهريًا لمدة سنة، وذلك عند الشراء بألف جنيه أو أكثر باستخدام البطاقات الائتمانية للبنك.

تفاصيل عرض البنك الأهلي المصري

عند قيام العميل باستخدام البطاقة الائتمانية في المشتريات عبر نقاط البيع الإلكترونية لدى التجار أو مواقع الإنترنت بحد أدنى 1000 جنيه شهريًا، سيحصل على فرصة الدخول للسحب على جائزة نقدية بقيمة 5000 جنيه شهريًا يتم إضافتها على البطاقة ولمدة عام بإجمالي 60000 جنيه، وذلك من إجمالي عدد 30 جائزة نقدية.

العرض ساري على بطاقات الائتمان الأصلية والإضافية للعملاء الحاليين والجدد.

العرض ساري حتى 31 أغسطس 2021.

يتم استبعاد حركات الشراء بالتقسيط لدى التجار المتعاقدين مع البنك الأهلي المصري ضمن فرص الفوز.
يتم تقسيم الفائزين كما يلي:

3 فائزين عن بطاقات فيزا كلاسيك – ماستركارد استاندرد/مصر للطيران.

3 فائزين عن بطاقات ماستركارد تيتانيوم / مانشستر يونايتد – فيزا جولد.

3 فائزين عن بطاقات فيزا/ماستركارد بلاتينيوم.

3 فائزين عن بطاقات فيزا/ماستركارد بلاتينيوم.

3 فائزين عن بطاقات ماستركارد وورلد اليت.

شروط وأحكام الحملة الترويجية  لبطاقات الائتمان في البنك الأهلي

العميل حامل البطاقة الائتمانية له الحق بالفوز بالجائزة مرة واحدة خلال الحملة الترويجية (بمعنى في حالة فوز العميل بالجائزة عن إحدى البطاقات الائتمانية خاصته لن يكون له الحق في الفوز في السحب عن باقي البطاقات الائتمانية خاصته أو في شهر آخر).

يحق للعميل الدخول في السحب الثاني حال أنه لم يفز بالسحب الأول.

لا يمكن للعميل التنازل عن الجائزة للغير.

يتم منح العميل الجائزة وذلك فقط بإضافة قيمتها إلى بطاقته الائتمانية الفائزة شهريًا، وعليه لن يتم إضافة قيمة الجائزة لأي من حسابات العميل أو بطاقاته الأخرى أو إجراء تحويلات مالية بقيمة الجائزة أو جزء منها لأي حساب/بطاقة أخري.

سيتم إضافة الجائزة على بطاقة الائتمان الفائزة بقيمة 60000 جنيه بواقع مبلغ 5000 جنيه شهريًا اعتبارًا من شهر أكتوبر عام 2021.

في حال إلغاء البطاقة الائتمانية الفائزة لأي سبب من الأسباب يسقط على الفور حق العميل في مطالبة البنك بإجمالي قيمة الجائزة أو باقي قيمتها.
سيتم التواصل مع العميل الفائز وفي حالة تعذر الوصول إليه يحق للبنك إتاحة فرصة الفوز لعميل آخر.

يتم إجراء السحب في شهر سبتمبر 2021 وذلك للعملاء الذين قاموا باستخدام بطاقاتهم الائتمانية خلال شهر أغسطس عام 2021 وفقًا وتاريخ حركات الشراء.

يتم خصم قيمة حركات الـ Refund من إجمالي قيمة حركات الشراء وذلك عند احتساب فرص الفوز للعميل، ويتم استبعاد البطاقات الائتمانية الملغاة خلال مدة الحملة من دخول السحب.

يتم حساب فرص الفوز لكل بطاقة على حده في حال حمل العميل لأكثر من بطاقة ائتمانية ويعامل حامل البطاقة الإضافية كعميل منفصل عن العميل حامل البطاقة الأصلية، ويحق للعميل حامل البطاقة الأصلية – نيابة عن العميل حامل البطاقة الائتمانية الإضافية الفائزة – استلام إخطار الفوز بالجائزة من البنك.

رابط مختصر:

اترك رد