نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

عرض جديد من البنك الأهلي المصري لحاملي بطاقات ماستركارد

أطلق البنك الأهلي المصري، عرض جديد لحاملي بطاقات ماستركارد البنك الأهلي، يتيح الحصول على خصم 20% على أول ثلاث رحلات كل شهر مع أوبر.

شروط العرض:

هذا العرض سارى لحاملي بطاقات خصم مباشر وائتمان ماستركارد البنك الأهلي المصري: تيتانيوم وبلاتينيوم ووورلد ووورلد إيليت وبطاقات مانشستر يونايتد البلاتينية المدفوعة مقدماً.

يسري العرض تلقائيًا عبر التطبيق لأول 3 رحلات شهرية.

يسري العرض عند الدفع باستخدام بطاقة ماستركارد: يمكنك إضافة البطاقة على تطبيق اوبر بالانتقال إلى الزاوية اليسرى العليا من التطبيق، واختيار المحفظة وإضافة بطاقة ماستركارد.

العرض ساري حتى 30 يونيو 2022.

العرض ساري في الدولة المصدرة للبطاقة فقط.

الحد الأقصى للخصم 10 جم لكل رحلة.

لا يرتبط العرض بأي عرض آخر، ما لم يُنص على خلاف ذلك.

تطبق شروط وأحكام تطبيق أوبر الاعتيادية.

العرض غير قابل للتحويل وغير قابل للاسترداد (نقدًا) وغير قابل للاسترداد.

يسرى العرض على أول 3 رحلات في الشهر فقط وفقاً وحسابك على تطبيق أوبر، ولا يمكن تحويل العرض إلى الشهر التالي إذا لم يتم القيام بهذه الرحلات ولم يتم تطبيق الخصم.. لذا يجب استخدام كامل قيمة العرض القابلة للاسترداد في الرحلات الثلاث الأولى فقط التي يتم إجراؤها خلال أي شهر وسيتم مصادرة أي جزء غير مستخدم.

يتحمل حامل البطاقة وحده مسؤولية سداد باقي المبلغ بعد الحصول على العرض.

في حالة طلب حامل البطاقة نظرا لأحقيته (بما في ذلك بموجب القانون المعمول به) لاسترداد قيمة الرحلة التي تم تطبيق العرض عليها، فلن يحق لحامل البطاقة استرداد القيمة النقدية للعرض الذي تم تطبيقه على مبلغ الرحلة ولن يحق لحامل البطاقة إعادة العرض المطبق أو إعادة احتسابه ضمن الثلاث رحلات.

رابط مختصر:

اترك رد