نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

عافية: القطاع الصناعي يستحوذ على 42% من محفظة البنك الأهلي لقطاع الـ «SMEs»

قال ممدوح عافية رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري، إن القطاع الصناعي يستحوذ على 42% من محفظة البنك الأهلي لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف في حوار تلفزيوني أن البنك الأهلي المصري حريص على تقديم الخدمات المصرفية لكافة القطاعات وبخاصة الصناعات الغذائية.

وأكد عافية تطلع البنك الأهلي المصري لأحدث ما توصلت له التكنولوجيا في القطاعات الاستثمارات المختلفة، حيث يسعي البنك إلى صياغة برامج تمويلية مبتكرة عن طريق فهم تفاصيل أي قطاع إنتاجي لتحقيق أفضل الأثر.

وأكد على أهتمام البنك بتمويل الشركات المعتمدة على المنتجات المحلية في تجهيز مصانعها لتشجيع المنتج المصري، حيث يقدم البنك الأهلي المصري طرق تيسير كبيرة للمستثمرين الراغبين في تمويل شراء معدات محلية الصنع.

ولفت إلى أن النجاح في تسويق المنتجات يبدأ من إعداد دراسة جدوى سليمة وتوصيف المنتج وآليات التصنيع محددات أساسية في نجاح تسويق المنتجات والبنك الأهلي المصري يقدم للمستثمرين مساعدات في إعداد دراسات جدوى وبرامج تشغيل المصانع.

ودعاء عافية اتحاد الصناعات لفتح حلقات نقاشية حول تفادي الأزمات التسويقية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، مؤكدا أن صدور قانون 152 للمشروعات الصغيرة والمتوسطة يعد فرصة ذهبية لإنتقال العديد من الأعمال للقطاع الرسمي، لافتا أن البنك الأهلي المصري يمول شراء الوحدات في المجتمعات الصناعية.

رابط مختصر:

اترك رد