نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تفاصيل خدمة البنك الأهلي للتحويل لحظيًا للبطاقات المدفوعة مقدمًا من خلال الـATM

يقدم البنك الأهلي المصري خدمة جديدة لعملائه تتيح التحويل اللحظي إلى البطاقات المدفوعة مقدما من خلال ماكينات الصراف الآلي (ATM) الخاصة بالبنك.

وتتيح خدمة التحويل اللحظي إلى البطاقات المدفوعة مقدما من خلال الصارف الآلي التحويل من حساب العميل باستخدام بطاقة الخصم المباشر أو البطاقة المدفوعة مقدما إلى بطاقة أخرى مدفوعة مقدما مصدرة من البنك الأهلي المصري وذلك كمرحلة أولى، باستخدام رقم البطاقة المدفوعة مقدما والمراد التحويل إليها، على أن يتم خلال المراحل التالية إضافة أنواع جديدة من البطاقات المصرفية.

وتتم عملية التحويل في ذات اللحظة وعلى مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لإجراء عملية التحويل أو الإيداع بالبطاقة المدفوعة مقدما بدلا من التنفيذ من خلال الفروع.

وتأتي الخدمة في إطار استراتيجية البنك التي تستهدف التطوير والتحديث المستمر لخدماته من خلال تطبيق أحدث التقنيات لتقديم باقة مبتكرة من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تُساهم في إحداث تغيير جذري للنمط التقليدي للمعاملات المصرفية اليومي.

الخدمة تستهدف بشكل كبير تقليل تداول النقدية ودعم التوجه العام للدولة نحو مجتمع أقل اعتماداً على النقد من خلال استبدال المعاملات النقدية بالحلول الالكترونية التي يتم تقديمها للعملاء.

رابط مختصر:

اترك رد