بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك فيصل الإسلامي يطلق بطاقات الدفع اللاتلامسية

أطلق بنك فيصل الإسلامي المصري بطاقات الدفع اللاتلامسية (فيزا ـ ميزة) لتضاف إلى مجموعة المنتجات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه تيسيرًا عليهم في التعامل مع المنظومة المصرفية وحرصًا على سلامة عملائه في ظل الظروف الحالية، من خلال إتمام معاملاتهم بكل سهولة وأمان لا نقديًا وبدون تلامس.
وقال البنك في بيان اليوم الخميس، إن إطلاق هذه البطاقة تأتي في إطار استراتيجيته البنك لتطوير نظم الدفع الإلكتروني والتوسع في منتجات التجزئة المصرفية، وبما يتفق مع توجهات البنك المركزي المصري نحو التحول الرقمي وتحقيق أهداف الشمول المالي.
وقال عبد الحميد أبو موسى، محافظ البنك، إن إصدار البطاقات اللاتلامسية “Contactless Cards” يأتي في ضوء حرص البنك على توفير حلول تكنولوجية متنوعة تلبي احتياجات عملائه في ظل التطورات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها السوق المصرفي المصري.
وبحسب موسى، فتلك البطاقات في سرعة إتمام عمليات الشراء بشكل أكثر أمانًا من خلال نقاط البيع الموجود عليها علامة “Contactless” حيث لا تتطلب إدخال الرقم السري للبطاقة عند سداد قيمة المشتريات التي تبلغ قيمتها 600 جنيه كحد أقصي، فضلاً عن اخطار العميل برسالة نصية “SMS” عن عمليات الشراء التي تزيد قيمتها عن 100 جنيه للمدفوعات اللاتلامسية.
وأضاف أن البنك قد أتاح إصدار بطاقات ميزة الوطنية ـ وهي أول بطاقة دفع ذكية محلية ـ للعملاء الراغبين في ذلك وكذا عند فتح الحساب للعملاء الجدد بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقة فيزا للعميل اختياريًا.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد