نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك القاهرة يحذر عملاءه من مكالمات النصب والاحتيال

أطلق بنك القاهرة تحذيرًا لعملاءه من من بعض الرسائل والمكالمات الاحتيالية التي تهدف إلى النصب والاستيلاء على البيانات الشخصية والبنكية.

وقال بنك القاهرة عبر فيسبوك: “نحذر عملائنا من بعض الرسائل والمكالمات الاحتيالية، التي قد ترد لهم من أشخاص يزعمون تبعيتهم للبنك أو أي جهة خارجية، ويخبرونهم بالفوز بجوائز مالية ويطلبون تزويدهم بمعلومات شخصية تخصهم أو تخص حساباتهم البنكية ( اوبطاقاتهم البنكية ) أو الرقم التعريفي الخاص بحساب العملاء لتحويل المبلغ عليه لتبدأ عملية النصب والسطو على الحساب”.

ودعا بنك القاهرة عملاءه اتباع القواعد والإجراءات التي من شأنها الحيلولة دون تعرضهم لعمليات احتيال، قائلًا: “ندعو الجميع لاتباع القواعد والإجراءات التي من شأنها الحيلولة دون تعرضهم لعمليات احتيال وعدم مشاركة أي بيانات عن حساباتكم لمجهولين عبر الهاتف المحمول أو من خلال الإنترنت أو بأي طريقة أخرى ..مع ضرورة إبلاغ البنك فورا في حال حدوث ذلك على الخط الساخن للبنك 16990 للتحقق والتأكد من مصدر المعلومات المطلوبة”.

وأكد بنك القاهرة على مسئوليته الكاملة عن أموال المودعين، مشيرًا إلى أن مصالح العملاء وسرية حساباتهم تقـع علـى رأس أولوياته.

رابط مختصر:

اترك رد