نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك القاهرة يتوسع في شبكة فروعه ويضيف 29 فرعًا بالهوية المستحدثة

قال بنك القاهرة إنه قام خلال النصف الأول من العام الجارى بإفتتاح فرعين جديدين، إلى جانب تطوير فرعين فى إطار خطة تطوير الفروع القائمة لتصل شبكة فروع البنك بنهاية النصف الأول من عام 2021 نحو 243 فرع ووحدة مصرفية بمختلف محافظات الجمهورية.
وأضاف البنك أن التوسع في شبكة الفروع يستهدف الوصول للعملاء أينما كانوا، وتقديم الخدمات المصرفية لهم بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة بما يواكب أحدث المعايير المطبقة عالمياً حيث تم إضافة 29 فرع بالهوية المستحدثة والتى أطلقها البنك منذ عام 2019 إلى جانب تطوير 4 فروع قائمة ليصل بذلك إجمالي عدد الفروع إلى 33 فرع بنهاية النصف الاول لعام 2021.
وارتكزت سياسات بنك القاهرة خلال النصف الأول من العام الجاري على الإستمرار فى تعظيم دوره المجتمعى ليعلن عن إنضمام مبادرات مجتمعية جديدة تغطى مختلف المجالات تحقيقاً لأهداف الإستدامة، ففى مجال التدريب والتأهيل وخلق فرص العمل واصل البنك تقديم قروض حسنة دوارة يتم منحها بدون فوائد للمستحقين بالتعاون مع جمعية الأورمان.
كما استكمل البنك مشروع تطوير قرية سمطا بمحافظة قنا بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية، إلى جانب الإستمرار فى إطلاق وتنظيم قوافل الخير والقوافل الطبية لمحدودى الدخل بكافة المحافظات وخاصة صعيد مصر، كما قام البنك بالتبرع لصندوق تحيا مصر لصالح المشروعات التى يقوم بتمويلها الصندوق، ودعماً للقطاع الطبى قام البنك بتوجيه التبرعات لصالح العديد من المستشفيات.
كما واصل البنك إطلاق مبادرته bGreen للحفاظ على البيئة، مع الإستمرار فى دعم ومساندة ذوى الإحتياجات الخاصة لتقديم حياة أفضل لهم، كما حرص البنك على توجيه مساهماته لصالح صندوق دعم أسر الشهداء.
وفى مجال دعم وترسيخ الهوية المصرية قام البنك برعاية مبادرة “اتكلم عربى” التى أطلقتها وزارة الهجرة للحفاظ على الهوية المصرية، كما واصل البنك دعم القطاع الرياضى من خلال جهود عديدة أبرزها دعم أبطال مصر فى مختلف الرياضات بما يرفع إسم مصر عالمياً.

رابط مختصر:

اترك رد