بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الزراعي المصري يفتتح 5 فروع في المنيا بعد تطويرها

افتتح البنك الزراعي المصري 5 فروع جديدة بمحافظة المنيا، بعد الانتهاء من تطويرها إنشائيا، وتطبيق أحدث أساليب خدمة العملاء بها، في قرى بني صامت، وبني علي في مركز بني مزار، وبردنوها، وحلوة، ومنبال في مركز مطاي.
وقال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك، إن افتتاح الفروع الجديدة بداية جني ثمار خطة البنك الشاملة لتحديث شبكة الفروع القائمة، والتي تتضمن تحديث البنية التحتية والتكنولوجية لفروع ومقار البنك وبناء علامة تجارية مميزة بتوحيد وتطوير الشكل الخارجي للفروع.
وأشار إلى أن افتتاح الفروع يأتي بالتوازي مع تطوير المنتجات المصرفية وأساليب تقديم الخدمات؛ لتلبية احتياجات جميع فئات العملاء، للمساهمة في تحقيق رؤية الدولة في التنمية الريفية والزراعية الشاملة، وتحقيق الشمول المالي، والتنمية المستدامة وتحديث البنية التكنولوجية له، بهدف توسيع قاعدة العملاء، وزيادة حصة البنك في السوق المصرفية، مشيرا إلى أنه تم تحديد تلك المهام والأولويات الاستراتيجية كأهداف لمرحلة إعادة الهيكلة والتطوير التي تستمر لمدة ثلاث سنوات.
وأضاف أن استراتيجية البنك تتمثل في أن تصبح مؤسسة مصرفية تنموية متطورة متخصصة في الأعمال المصرفية الريفية، وتمويل الزراعة والقطاعات المرتبطة بها (الحيواني – الداجني – السمكي – المناحل – الآلات والمعدات الزراعية – أنظمة ومعدات الري … إلخ)، بالإضافة إلى تقديم الخدمات المصرفية والمالية المرتبطة ببرامج الدعم الحكومي للمزارعين والفلاحين، وتقديم برامج التمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمشروعات متناهية الصغر.
ومن جانبه، قال منتصر الأبجيجي، رئيس مجموعة الوجة القبلي بالبنك الزراعي، إن البنك قام بتوفير ماكينات الصرف الآلي وتشغيلها بأحدث الأساليب المصرفية؛ تسهيلاً على المواطنين، وتقديم الخدمة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى توفير نظام الحوالات وقروض المعاشات والسيارات والمرتبات وقرض باب رزق وقروض مشروعات الريّ الحديث، وقام فريق العمل بقطاع دعم وتطوير الفروع بتطبيق نموذج الخدمة الجديد بالفروع المطورة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد