نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

شراكة بين البنك الأهلي المصري وجوميا لتقديم خدمات التقسيط بدون فوائد

أعلنت شركة جوميا لخدمات التجارة الإلكترونيية تمديد التعاون مع البنك الأهلي المصري في تقديم خدمات التقسيط على مدار 12 شهرا بدون فوائد علي جميع طلبات جوميا لعملاء البنك الأهلي وحاملي البطاقات الائتمانية للبنك.
وقال هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لجوميا في مصر، إن رؤى الشركة تتطابق مع البنك الأهلي في تدعيم التوجه العام للدولة المصرية نحو الشمول المالي وتقليل الاعتماد على الكاش.
أضاف أن جوميا مصر تستهدف التركيز في مجال المدفوعات الرقمية والخدمات الإلكترونية خاصة بعد افتتاح المركز التكنولوجي بمصر Tech Center الذي حلول التكنولوجيا المالية قريبًا.
وأعرب محمد الصواف، رئيس قطاع التجارة الإلكترونية بالبنك الأهلي المصري، عن فخره بشراكة البنك الأهلي مع منصة جوميا التي مكنت عملاء البنك من الاستفادة من العروض الحصرية والتخفيضات التي تمنحها جوميا لعملائها من خلال خدمات تقسيط المشتريات على مدار 12 شهر بدون فوائد.

وأشار الصواف إلي أن هذه الشراكة انعكست إيجابًا على حجم التعاملات بين الشركة والبنك الأهلي المصري في الفترة الأخيرة، موضحًا أن استفادة العملاء من هذه الحملة تختلف عن السنة الماضية نظرًا لزيادة عدد العملاء وعدد نقاط البيع.
وأضاف رئيس قطاع التجارة الإلكترونية بالبنك الأهلي المصري، أن فيروس كورونا كان سببًا في نمو وتطور الشراكة الاستراتيجية بين البنك الأهلي وجوميا، الأمر الذي ساهم في تدعيم الشمول المالي، وزيادة التجارة الإلكترونية والمستفيدين منها في القطاعات كافة، مؤكدًا على استمرار الشراكة بين البنك الأهلي وجوميا.

رابط مختصر:

اترك رد