نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تحت رعاية بنك قناة السويس

رواد النيل تبدأ فعاليات الدورة الثالثة لحاضنة التطبيقات التكنولوجية بمشاركة 10 شركات

أعلنت مبادرة رواد النيل الممولة من البنك المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل الأهلية بالتعاون مع عدد من الوزارات والبنوك عن بدء فعاليات الدورة الثالثة لحاضنة التطبيقات التكنولوجية بمشاركة 10 شركات ناشئة وصغيرة برمجيات تحت رعاية بنك قناة السويس.
وقال الدكتور محمد عباس مدير برنامج حاضنات الاعمال بمبادرة رواد النيل إن الحاضنة تساعد الشركات المحتضنة على تعديل نموذج العمل الخاص بما يساعدها على تطوير اعمالها وانشطتها وبتكلفة منخفضة.
وتضم قائمة الشركات المحتضنة كل من شركة باجر المتخصصة في الحلول اللوجستية للشحن والتخزين للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، شركة بيوت المتخصصة في منصات إدارة الأصول العقارية ، شركة فيكيلز وهي شركة متخصصة في حلول المركبات، شركة ميدفاست المتخصصة في البرمجيات و الخدمات الطبية مثل الكشف الطبي الافتراضي أو الكشف المنزلي من أطباء في مختلف الاختصاصات مع المرضي مع تقديم خدمات الدفع الالكتروني و التقييم للأطباء مقدمي الخدمة.
كما تضم القائمة شركة سايبرتوث المتخصصة في حلول برمجية للقطاع الطبي ، وشركة سمارت تيم وهي شركة متخصصة في حلول إدارة المشروعات و الاتصالات الداخلية للشركات الصغيرة والمتوسطة حيث تتيح منصة سمارت تيم توزيع المهام على اعضاء الفريق و متابعة ما تم إنجازه.
وضمت أيضا شركات، نيكست إرا المتخصصة في تقديم حلول إدارة للشركات الصغيرة والمتوسطة ، شركة فسحة العاملة في مجال تقديم حلول تسويقية للشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في قطاع الترفيه و الأغذية والمشروبات، وشركة رعاية مصر التي تقدم حلول برمجية للقطاع الطبي بالاخص اقسام الرعاية المركزة واخيرا شركة طابور العاملة في مجال حلول خدمة العملاء بالاعتماد على التحول الرقمي لحجز المواعيد مع خدمة العملاء بمختلف القطاعات كالبنوك والاتصالات.
يشار إلى أن بنك قناة السويس يشارك في دعم مبادرة رواد النيل التي أطلقها البنك المركزي المصري بالتعاون مع جامعة النيل الأهلية لمدة خمس سنوات وذلك تحت بند المسؤولية المجتمعية للشركات والتي تهدف لدعم نمو الشركات الصغيرة وتشجيع تأسيس الشركات الناشئة في القطاعات الاقتصادية المستهدفة بأستخدام التكنولوجيا الحديثة وتقديم الدعم الفني والإداري بالتنسيق المستمر مع جميع الشركاء المعنيين في المنظومة الاقتصادية بهدف دعم المنتج المحلي و زيادة القدرة التنافسية.
وبلغ عدد الشركات الناشئة والصغيرة التي تم إحتضانها في الدورتين الأولى والثانية لحاضنة أعمال التطبيقات التكنولوجية التي يرعاها بنك قناة السويس نحو 23 شركة، وتركزت أنشطتها في مجالات برمجيات إدارة المشروعات والمتاجر الالكترونية وادارة العمليات و الحسابات والتسويق الالكتروني و الشحن و خدمة العملاء.

رابط مختصر:

اترك رد