بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك مصر ينظم حملة ترويجية بمنطقة الخصوص لنشر الشمول المالي «صور»

أعلن بنك مصر عن تواجد حملته الترويجية «معاك في أي وقت.. في أي مكان»، اليوم الخميس في الخصوص “ميدان الديب أبو سعده “، كما تتواجد الحملة غدًا في شارع الرشاح العمومى بمنطقة الخصوص من الساعة 11 صباحًا وحتى 7 مساءًا.

وقال البنك إنه يتم مراعاة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا طوال مدة الحملة وعدم دخول العملاء إلا بوجود كمامه طبية حرصًا على سلامة كافة المتعاملين، مع التنبيه على التباعد الاجتماعي.

وتستهدف الحملة تعزيز الشمول المالي عن طريق تنفيذ حملات تجارية و توعوية بمختلف محافظات الجمهورية بمناطق (الخانكة – السلام – المرج – الخصوص -النهضة – الحرفيين)، مع إعفاء العملاء المتواجدين في الحملة من مصاريف العديد من المنتجات؛ بطاقة ميزة للخصم الفوري، بطاقة ميزة المدفوعة مقدمًا، محفظة بنك مصر الإلكترونية، خدمات الإنترنت والموبايل البنكي، إضافة إلى الإعفاء من المصروفات الخاصة بفتح الحسابات.

كما يقدم بنك مصر خلال الحملة الترويجية منتجات تمويلية لأصحاب المشروعات، وأيضًا توفير خدمات غير مالية لرواد الأعمال ولأصحاب المشروعات عن طريق مراكز تطوير الأعمال التابعة لمبادرة رواد النيل تحت رعاية البنك المركزي المصري.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد