بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي المصري يتيح سحب الأموال من محفظة الأهلي فون كاش عبر ماكينات الـ ATM

يقدم البنك الأهلي المصري العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة التي تستهدف التيسير على العملاء لتنفيذ معاملاتهم المالية اليومية على مدار اليوم من أي مكان بسهولة وأمان.

ومن بين تلك الخدمات التي يقدمها البنك تطبيق المحفظة الإلكترونية «الأهلي فون كاش». ويتيح البنك الأهلي المصري لعملائه سحب الأموال بسهولة مع محفظة الأهلي فون كاش من ماكينات الصراف الآلي ATM.

خطوات الاشتراك في خدمة الأهلي الفون كاش:

– هذه الخدمة مقدمة لعملاء البنك الأهلي المصري المصدرة لهم بطاقات ماستركارد و فيزا و ميزة (ائتمان – خصم مباشر – المدفوعة مقدما – المرتبات).
– قم بإدخال رقمك القومي وكذلك رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك حتى يتم استقبال طلبكم بنجاح.
– سيقوم النظام بالتحقق من البيانات و سيقوم بإرسال رمز التحقق على هاتفك المحمول.
– قم بإدخال رمز التحقق وسيقوم النظام بالتأكد من صحة الكود.
– قم بإدخال رقم الهاتف المحمول المراد الاشتراك به والمسجل باسمكم لدى شركة الاتصالات التابع لها خط الهاتف المحمول و التأكد من أنه لا توجد محافظ الكترونية مسجلة على نفس رقم الهاتف المحمول حتى يتسنى تنفيذ طلبكم.
– سيتم تسجيل طلبكم على النظام وسيتم فور تنفيذه ارسال رابط تحميل التطبيق.
– وفقاً وتعليمات البنك المركزي المصري، فقد تمت زيادة الحدود القصوى اليومية والشهرية للمحفظة لتصبح 60 ألف جنيه مصري و 200 ألف جنيه مصري على التوالي، وتم زيادة رصيد المحفظة ليصبح 100 ألف جنيه مصري.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد