بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

إطلاق منصة تالي للمدفوعات الرقمية الأولى من نوعها بمصر والشرق الأوسط

قال مجدي حسن المدير التنفيذي لشركة ومنصة “تالي” للمدفوعات الرقمية التابعة لبنك القاهرة، إن المنصة هي الأولي من نوعها في مصر والشرق الأوسط حيث تقدم حلول مبتكرة وذراع استراتيجي لعجلة التوسع الرقمي وهي الحلول الأحدث علي مستوي العالم.

وأكد أن الشركة أطلقت بوابة الدفع عن طريق الإنترنت وهي المنظومة المحلية الأولى من نوعها في مصر، حيث تتيح الشركة خدماتها لمصر.

وأضاف خلال احتفالية إطلاق منصة “تالي” أن الشركة قامت بأيادي مصرية بالكامل وتخدم العديد من القطاعات الحيوية، حيث تشمل الأفراد والبنوك والشركات المالية.

وأضاف أن فكرة “تالي” قامت على أن السوق في مصر واعد ولديه فرص واعدة للتوسع في خدمات التكنولوجيا الرقمية، وهو ما تؤكده الأرقام.

وأشار إلى أن الهدف الأساسي من “تالي” تقديم قيمة مضافة وان نكون ذراع استراتيجي لخطة مصر نحو التحول الرقمي.

وتابع: حرصت الشركة علي وضع استراتيجية تتميز بالتفرد لسد احتياجات السوق المصري وتحقيق الاستدامة وتحقيق أعلي معدل استفادة في السوق.

وتعد “تالي “المنصة الشاملة لحلول المدفوعات الرقمية في مصر، والتي توفر مميزات فعالة لتمكين التجار والبنوك والمؤسسات وشركات التكنولوجيا المالية بحلول متكاملة للدفع والتحصيل الإلكتروني، وذلك تماشياً مع توجهات البنك المركزي لدعم التحول الرقمي والشمول المالي ورؤية مصر 2030.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد