بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك مصر يعلن فتح الإكتتاب في صندوق استثمار “كل شهر”.. التفاصيل والشروط

أعلن بنك مصر فتح الاكتتاب في صندوق ” كل شهر” حصرياً لعملاء بنك مصر وشركة مصر كابيتال الذي يوفر عائد متميز وشراء يومي وتوزيعات شهرية.
ويمكن تقديم طلبات الشراء يوميًا و تقديم طلبات الاسترداد شهريًا طبقًا لنشرة الاكتتاب الخاصة بالصندوق من أي فرع من فروع بنك مصر ”

طريقة حساب العائد:
يتم استثمار قيمة الصندوق ككل واحتساب العائد على نسب الاستثمار التي حققها الصندوق شهريا، مع العلم بأنه يجوز وفقا لرؤية مدير الاستثمار أن يقوم بإجراء توزيع عوائد شهرية كنسبة من الأرباح التي تزيد عن القيمة الاسمية للصندوق.

* تقديم طلبات الاكتتاب والشراء من خلال أي فرع لبنك مصر خلال مواعيد العمل الرسمية طوال أيام الاسبوع، خصما من حساب توفير أو جاري بحد اقصى الساعة الثانية عشر ظهرا.

*طلبات الشراء التي يتم تسجيلها بعد الساعة الثانية عشر ظهرا يتم ترحيلها إلى يوم الشراء الفعلي في يوم العمل التالي.

يعتبر الصندوق وعاء إدخاري استثمارى يتم استثماره فى أدوات الدين الصادرة عن الحكومة والبنوك والشركات وشهادات الإدخار البنكية ووثائق الصناديق المشابهة ..
قيمة شراء الوثيقة الواحدة ( 1جم ) الحد الادنى للشراء 1000 وثيقة بمعني 1000 جم،  ويتم الشراء خصما من الحساب ( جارى – توفير ).

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد